أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 18أغسطس: آخر أخبار نادى ريال مدريد اليوم

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 18أغسطس: آخر أخبار نادى ريال مدريد اليوم
ريال مدريد

آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين الموافق 18 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

بايرن ميونخ يعلن عدم رغبته في ضم خضيرة

أكدت تقارير في الصحافة الألمانية عن عدم اهتمام نادي بايرن ميونخ بضم لاعب ريال المدريد سامي خضيرة، وذلك بعد صدور أنباء عن رغبة بايرن ميونخ في ضم اللاعب ولكن جاءت الصحافة الألمانية لتنفي ذلك، ويأتي الاستغناء عن خدمات اللاعب وذلك بعد ضم اللاعب كروس لنادي ريال مدريد، ويحاول ناديي تشيلسي والأرسنال الاتفاق مع نادي ريال مدريد على ضم اللاعب.

غياب دي ماريا ورونالدو عن تدريبات ريال مدريد

غاب كل من النجمين انخيل دي ماريا ورونالدو عن تدريبات الفريق التي كانت أمس، حيث فضل المدرب انشليوتي إراحة عدد من اللاعبين في هذه الفترة، ومن ضمنهم رودريجز وبنزيما وكريستيانو رونادو ودي ماريا وفاران، والاكتفاء ببعض التدريبات الخفيفة في صالة الجيم .

إقبال كبير على تذاكر مباراة ريال مدريد وقرطبة

صدرت تقارير في الصحافة الإسبانية تؤكد وجود إقبال كبير من الجماهير على شراء تذاكر لمباراة ريال مدريد وقرطبة، وذلك في الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، وقد وصل سعر التذكرة للفرد إلى 30 يورو، وقد أكدت تقارير عن قيام نادي قرطبة بتخصيص 10 حافلات لتقوم بنقل جماهيره إلى الإستاد.