نتيجة مباراة برشلونة وليون المكسيكي اليوم : فوز برشلونة بكأس غامبز

نتيجة مباراة برشلونة وليون المكسيكي اليوم : فوز برشلونة بكأس غامبز

نتيجة مباراة برشلونة وليون المكسيكي اليوم إنتهت بفوز البرصا بستة أهداف مقابل صفر، وذلك ضمن مباراة كأس غامبز الودي، الذي يقيميه النادي الكتالوني، مع بداية كل موسم رياضي على إستاد الكامب نو، حيث إنتهى الشوط الأول بثلاثة أهداف للبرصا، وهي نفس نتيجة الشوط الثاني.

في الشوط الأول، إفتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي دخل المباراة كأساسي منذ الدقيقة الأولى، من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة من المباراة، وفي الدقيقة الثانية عشر، سجل البرازيلي نيمار الهدف الثاني في المباراة لفريق البرصا، قبل أن يعود نفس اللاعب نيمار داسيلفا، ويتمكن من تسجيل الهدف الثالث، في المباراة في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بفوز البرصا بثلاثة أهداف مقابل صفر.

وفي الشوط الثاني من المباراة، سيطر البرصا على مجريات المباراة، سواء من حيث النتيجة ومن حيث الأداء، حيث تمكن اللاعب المغربي، منير الحدادي من تسجيل الهدف الرابع في المباراة في الدقيقة 55، بعد عشرة دقائق فقط من بداية الشوط الثاني للمباراة.

المغربي منير الحدادي، عاد في الدقيقة 78 وتمكن من إضافة الهدف الخامس لفريق برشلونة، والثاني له في المباراة، قبل أن يعود اللاعب ساندرو روميريز في الدقيقة الأخيرة من المباراة، الدقيقة 89، ويتمكن من إضافة الهدف السادس والأخير للبرصا في هذا المباراة، ليتوج النادي الكتالوني بلقب كأس غامبز، تحت قيادة مدربه لويس إنريكي.

نتيجة برشلونة وليون المكسيكي

برشلونة       6 ليون المكسيكي     0
  1. ليونيل ميسي  د 3
  2. نيمار  دا سيلفا   د 12
  3. نيمار دا سيلفا  د 44
  4. منير الحدادي    د 55
  5. منير الحدادي    د 78
  6. ساندرو راميريز   د 89