متصفح كروم Chrome بآخر إصدار 9/4 للهواتف الذكية

متصفح كروم Chrome بآخر إصدار 9/4 للهواتف الذكية
تحميل متصفح كروم Chrome بآخر إصدار لجميع أنواع الهواتف الذكية

متصفح Chrome التابع لشركة Google العملاقة يعد زعيم متصفحات الإنترنت بلا منازع ، فكروم – بحسب احصاءات موقع StatCounter – يستخدمه أكثر من 45% من مستخدمي الإنترنت حول العالم ، و لم يأتي هذا من عدم فكروم قد أثبت جدارته منذ أول يوم لإصدارة ، حيث اكتسح المنافسة و أصبح من أوائل المتصفحات إلى جانب الفايرفوكس و الإنترنت أكسبلورر.

شركة قوقل تمتلك أكبر نسبة للبحث بين جميع محركات البحث ، حيث يستخدم 95% من مستخدمي الإنترنت محرك بحث قوقل ، هذا ما جعل الشركة سيدة الإنترنت ، فلا يكاد المستخدم يدخل الإنترنت إلا و يمر على أحدى منتجات شركة Google كالـ YouTube و Blogger و غيرها.

Chrome و أجهزة الهاتف الذكية

بعد صدور أجهزة الهاتف الذكي صممت قوقل نسخة من متصفحها كروم متوافقة مع أنظمة الهاتف الذكية، و لقد أضافت إلى المتصفح العديد من المزايا الأخرى كالمزامنة ، فلا خوف بعد الآن من فقدان بيانات حساباتك أو علامات التبويب التي تحتفظ بها ، فمع خاصية المزامنة في متصفح كروم أصبح من السهل إستخدام الإنترنت و التنقل من مكان إلى أخر و كأنك تستخدم جهاز واحد.

chrome-for-mobile

سرعة التصفح

لعل سرعة التصفح هي واحدة من أهم ما جعل مستخدمي الإنترنت يلجؤون إلى متصفح كروم ، فبلا شك كل من جرب هذا التطبيق و لو لمرة واحدة سيعجب من سلاسة و سرعه تحميل الصفحات ، و يعود الفضل في ذلك إلى حزمة التحديثات و الإضافات التي طرأت على هذا التطبيق مما جعله يصبح على هذا الشكل الذي نراه الآن .

لماذا كروم ثقيل؟

في الواقع قد يشتكي البعض من أن متصفح كروم بطيء و ثقيل على الأجهزة ، و هذا صحيح لأن Chrome يحتاج إلى إستهلاك جزء من موارد الجهاز (RAM) ليعمل بكفاءة عالية، مع ذلك فإن متصفح Chrome متوفر على جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبي ، أما بخصوص أجهزة الهاتف الذكية فالمتصفح موجود فقط على الأندرويد و أجهزة Apple التي تعمل بنظام iOS .

لتحميل Chrome على أجهزة الهاتف الذكية ما عليك إلا الدخول على الرابط التالي و اختيار نظام تشغيل هاتفك :

[ تحميل كروم على الجوال ]

أما لتحميل Chrome على أجهزة الكمبيوتر فادخل على الرابط التالي :

[ تحميل كروم على الكمبيوتر  ]

لأي استفسار يمكنك ترك تعليق في الأسفل.