برنامج ترو كولر Truecaller للتعرف علي هوية المتصل الإصدار الأخير لجميع الأجهزة

برنامج ترو كولر Truecaller للتعرف علي هوية المتصل الإصدار الأخير لجميع الأجهزة
برنامج تروكولر

قام برنامج ترو كولر Truecaller لمعرفة هوية المتصل بإصدار نسخة جديدة من البرنامج المميز الحاصل على أعلى الترتيبات بين البرامج التي تتيح خدمة معرفة هوية أي رقم في العالم بسهولة وبدون تكاليف .

و أتت النسخة الجديدة لتدعم المزيد من نسخ الهواتف الذكية التي تعمل بإصدارات تشغيل مختلفة، وذلك ليغطي البرنامج عدد أكبر من المستخدمين حول العالم، وتسهيل الحصول على البرنامج على معظم الأجهزة الذكية، كما قامت الشركة بإعتماد الآلاف من الأرقام الجديدة التي تمت إضافتها إلى قاعدة بيانات البرنامج، لتتيح لمستخدمي البرنامج التعرف على هوية المتصل بكل سهولة  .

وتوفر خدمة التعرف على المتصل التي يقدمها برنامج تروكولر Truecaller لمستخدميه المزيد من الخصوصية والأمان، حيث مع برنامج تروكولر يمكنك الآن معرفة من يتصل بك قبل أن تقوم بالرد على المكالمة، والتعرف على هوية مالك أي رقم تريد البحث عنه، حيث يقوم البرنامج بالبحث عن الرقم في قاعدة بيانات الأرقام الخاصة بالبرنامج،  والتي تضم الملايين من أرقام الهواتف المحمولة حول العالم، و الأرقام الأرضية أيضاً، ليظهر لك في النهاية معلومات حول الرقم مثل اسم صاحبه و المنطقة . 

لتحميل أحدث إصدار من برنامج ترو كولر أضغط هنا للبدء في تحميل البرنامج، البرنامج متوفر لمعظم أنظمة تشغيل الهواتف الذكية .