القوى العاملة تفتح باب قبول طلبات راغبي العمل بدول الخليج

القوى العاملة تفتح باب قبول طلبات راغبي العمل بدول الخليج

أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة، عن فتح باب قبول طلبات الراغبين فى العمل من العمالة المصرية، فى دول الخليج، بإمتيازات عديدة، على المهن المطلوبة من الشركات المتفقة مع الوزارة والتى هى كالتالى:

المهن المطلوبة

أعلنت الوزارة أن المهن المطلوبة هى فى تخصصات الطب والصيدلة، وذلك بمرتبات شهرية تصل إلى 6 آلاف ريال، بالإضافة لتوفير السكن وتذاكر الطيران، على أن يكون التعاقد مع أصحاب أعمال بدولة خليجية.

مواعيد التقديم للوظائف المطلوبة

صرحت الدكتورة ناهد العشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة، أنه على الراغبين فى التقدم للوظائف الجديدة التقدم بدءأً من الأحد 24 أغسطس، وحتى الأحد القادم 1 سبتمبر.

على أن يكون التقدم بطلب للوزارة، مرفقاً به السيرة الذاتية وصورة من المؤهل.

وظائف أخرى معلنة من القوى العاملة

فى الوقت نفسه أعلنت الوزارة عن قبول طلبات راغبي العمل فى تخصصات أخرى كالتالى:-

مدير مالى – مدير مشاريع – أعمال تكييف وتبريد – site engineer carpentry division – technical site – engineer carpentry division

كما أوضحت الوزارة أنه يلزم للمهن السابقة شرط الخبرة التى تتراوح بين 10 إلى 15 سنة ، و 5 إلى 10 سنوات.

كيفية التقدم

أما عن الوظائف المنوهه سابقاً، فقد أعلنت الوزيرة أنه على الراغب فى التقدم، التقدم بالسيرة الذاتية وشهادات الخبرة، فى موعد غايته 10 أيام بدءاً من الأحد24 أغسطس.

بينما سيتم تحديد مرتبات هذه المهن حسب الخبرة وبعد المقابلة الشخصية.

عناوين التقديم

التقدم يكون بتقديم الطلبات من الراغب فى العمل بنفسه، إلى مقر الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، والموجودة بوزارة القوى العاملة والهجرة ( 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر).

كما أعلنت الوزيرة ، أن الوزارة ستقوم بالإشراف على المقابلات التى تتم مع ممثلى الشركات طالبة العمل، والراغبين فى السفر، هذا بالإضافة إلى أن إجراءات التعاقد ستمم بواسطتها، كما ستقوم بإيداع نسخة من عقد العمل مقر الوزارة، وتسليم العامل نسخة أخرى.