إيقاف سيميوني المدير الفني لأتليتيكو مدريد 8 مباريات

إيقاف سيميوني المدير الفني لأتليتيكو مدريد 8 مباريات
إيقاف سيميوني 8 مباريات

أصدرت لجنة المسابقات بالإتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم قراراً بإيقاف المدير الفني لنادي أتليتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني لثمان مباريات نتيجة المخالفات التي قام بها خلال مباراة السوبر الإسباني بين أتليتيكو والملكي ريال مدريد.

كان سيميوني قد قام بالإعتداء على حكم المباراة الرابع، كما قام بالإحتجاج على حكم المباراة، وتم طرده خلال الشوط الأول خارج الملعب ومع ذلك استمر في توجيه التعليمات للاعبيه من المدرجات.

توزعت عقوبة الإيقاف لثمان مباريات على جميع المخالفات التي ارتكبها سيميوني، بواقع أربعة مباريات للإعتداء على الحكم الرابع، ومبارتين بسبب الإحتجاج على حكم المباراة، ومباراة للتصفيق للحكم، ومباراة أخرى لقيامه بتوجيه التعليمات للاعبين من المدرجات بعد طرده من جانب حكم المباراة.

ومن المنتظر أن يتقدم نادي أتليتيكو بإستئناف للجنة المسابقات من أجل تخفبف العقوبة على المدير الفني للفريق، وذلك ليستطيع قيادة الفريق المدريدي في أقرب وقت من بداية الموسم الجديد.

من الجدير بالذكر أن سيميوني قد قاد أتليتيكو مدريد للفوز بالليجا الإسبانية الموسم الماضي، على حساب عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد.