نتيجة الثانوية العامة 2014 الدور الثاني الملاحق فى سبتمبر

نتيجة الثانوية العامة 2014 الدور الثاني الملاحق فى سبتمبر

تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2014 الدور الثاني دور الملاحق فى سبتمبر القادم، خاصة وأن طلاب الثانوية العامة الدور الثاني قد أنهوا إمتحانات الثانوية العامة لهم يوم الأربعاء 27 أغسطس وهو مايؤكد أن النتيجة ستظهر فى سبتمبر، وكانت عدد من المواقع قد طالعتنا أن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني قد ظهرت وهو أمر غير صحيح على الإطلاق، وهو مايجعلنا فى موقع مصر فايف نحرص دوما على المصداقية فى نقل الأخبار .

وقد تظهر نتيجة الثانوية العامة 2014 الدور الثاني فى الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر القادم، وتسعي وزارة التربية والتعليم لسباق الزمن فى الكنترولات الأربعة لها فى القاهرة والمنصورة والإسكندرية وأسيوط من أجل سرعة الإنتهاء من تصحيح أوراق الإجابة للطلاب تمهيدا لرصد الدرجات وإعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر، نظرا لإرتباط النتيجة بتنسيق المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات .

حيث لم تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة حتى الآن لإرتباطها الوثيق بنتيجة الدور الثاني للثانوية العامة، حيث انها المرحلة الأخيرة للتنسيق وبحد أدني 50% وبالتالي لن يجد طلاب الدور الثاني من الناجحين فى الثانوية العامة وسيلة أخري لتسجيل رغباتهم غير تلك المرحلة وهو مايجعل تأخير نتيجتها أمرا محتوما .

وقد تعلن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات منتصف سبتمبر القادم على أن يقوم مكتب تنسيق الجامعات بفتح فترة قصيرة للتحويل بين الكليات قبل إعلان نتيجة التحويل بأسرع وقت بغية تحقيق نوع من الإستقرار لدي طلاب الثانوية العامة فى الجامعات والمعاهد المرشحون إليها .

ويمكن لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني الحصول على نتيجتهم قبل أى طالب بمجرد ظهورها من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل مساعدتكم على معرفة النتيجة، ونتمنى لطلاب الثانوية العامة دوام التوفيق .