فايبر “Viber” للمكالمات الصوتية المجانية

فايبر “Viber” للمكالمات الصوتية المجانية
فايبر

الإصدار الأخير من برنامج المحادثات الصوتية الشهير فايبر بالتحديثات الجديدة تم إصداره رسمياً لكافة مستخدمي برنامج فايبر حول العالم، وقد قامت إدارة البرنامج بتحسين خدمة برنامج فايبر بشكل كبير في المكالمات الصوتية المجانية و المحادثات الكتابية .

وشمل التحديث الأخير على تطويرات كبيرة في سيرفرات برنامج فايبر لتستوعب عدد أكبر من المستخدمين، الذين بلغ عددهم الملايين حول العالم من العديد من نظم التشغيل كالأندرويد و الايفون وبلاك بيري وغيرها، وذلك لحل مشكلة البطئ الذي واجهه البعض في المكالمات الصوتية و تحسين جودة المكالمات الصوتية .

و يحتل برنامج فايبر المركز الرابع في متجر جوجل بلاي التابع لأجهزة الأندرويد، بعدد تحميلات بلغ أكثر من 100 مليون تحميل، حاصلاً على تقييم يبلغ 4.3/5 من إجمالي 5 مليون تقييم تقريباً .

لتحميل الإصدار الجديد من برنامج فايبر أضغط هنا، وسيقوم الموقع تلقائياً بتحويلك على النسخة المطابقة لنظام تشغيل هاتفك، ثم ابدأ في تحميل البرنامج مباشرة، بعد انتهاء التحميل سيتطلب البرنامج عملية تفعيل لرقم هاتفك الذي ترغب في التسجيل به في البرنامج عن طريق رسالة نصية ستصلك على رقمك الذي قمت بإدخاله تحتوي على كود تفعيل مكون من أرقام، تقوم بوضعه في خانة كود التفعيل وسيعمل البرنامج فوراً برقمك الجديد.