مد العمل بجميع وحدات تراخيص مرور القاهرة حتى السابعة مساءً

مد العمل بجميع وحدات تراخيص مرور القاهرة حتى السابعة مساءً

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة بإشراف اللواء حمدي الحديدي مدير إدارة مرور القاهرة مد العمل بجميع وحدات التراخيص للسيارات الصغيرة والملاكي يومياً حتى الساعة السابعة مساءً باستثناء يوم الخميس من كل أسبوع حيث سيكون العمل فيه بالمواعيد العادية أي حتى الساعة الثانية مساءً.

أما بالنسبة لسيارات النقل والحافلات فسيمتد العمل بوحدة التراخيص بها حتى الساعة الثالثة مساءً بدلاً من الساعة الثانية مساءً وباستثناء يوم الخميس فقط حتى الثانية مساءً.

يأتي هذا القرار من جانب وحدة تراخيص مرور القاهرة بتوجيهات من اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير الراحة وتخفيف العبء على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الجماهيرية التي تقدمها وزارة الداخلية ومن أهم هذه الخدمات هي وحدات تراخيص المرور.

كما جاء هذا القرار أيضاً بناءً على تعليمات اللواء على الدمرداش مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بالتنسيق مع كافة الأجهزة التي تقوم على راحة المواطنين المترددين على وحدات التراخيص بالإضافة إلى دراسة وتنفيذ كافة السيل للحد من كثافة تردد المواطنين على تلك الوحدات ولإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين لإنهاء مصالحهم.

وسوف تقوم وحدات التراخيص خلال فترة المد بتقديم كافة الخدمات الجماهيرية، مثل دفع الرسوم، الفحص، تجديد الرخصة، اختبارات قيادة السيارة، استخراج كافة التراخيص بأنواعها.