برنامج سكايب “Skype” أحدث إصدار متوفر بشكل رسمي

برنامج سكايب “Skype” أحدث إصدار متوفر بشكل رسمي
سكايب

تحديث : وصل تحديث جديد لهواتف ويندوز فون يمكن تحميله من المتجر الخاص بهواتف الويندوز فون .
يعتبر برنامج سكايب “Skype ” هو الأفضل في مجال المكالمات الصوتية والمرئية والمحادثات الكتابية علي الانترنت، حيث يتمتع مستخدمي برنامج سكايب بالجودة العالية في المكالمات ونقاء وجودة الصور في محادثات الفيديو.

وقد قامت الشركة بتطوير برنامج سكايب في إصداره الجديد وتحسين جودة المكالمات، وسرعة إرسال الرسائل عن طريق البرنامج، كما قامت الشركة بحل المشكلات التي واجهت البعض في تسجيل الدخول و البطئ عند التشغيل.

ويتميز برنامج سكايب بإمكانية تحميله على كافة الأجهزة المكتبية واللابتوب بجميع إصدارات الويندوز، كما يدعم البرنامج العديد من المشغلات الأخرى مثل الماك واللينكس وغيرها من الأنظمة، وأيضاً يمكنك تحميل برنامج سكايب على الهواتف الذكية بمعظم أنظمة التشغيل الشهيرة، كالأندرويد و الأيفون و البلاك بيري .

ويدعم البرنامج العمل بمعظم اللغات العالمية، والتي من ضمنها اللغة العربية، فتمكن الشركة المستخدمين من تحميل البرنامج بأي لغة تفضلها لسهولة التعامل مع البرنامج .

لتحميل البرنامج أضغط هنا وسيتم تحويلك على صفحة تحميل البرنامج باللغة العربية، ويمكنكم تغيير لغة التحميل إذا أردتم من أسفل يمين الصفحة واختيار اللغة المفضلة التي تود تحميل البرنامج بها .

يشمل البرنامج خصائص تم إضافتها مؤخراً في هواتف ويندوز فون وإضافات تم إصلاحها؛ فقد تم تحسين خاصية الرد على المكالمات الصوتية عند استقبال أو إجراء مكالمة، وحل مشكلة توقف البرنامج بشكل مفاجئ .