تدهور حالة دومة الصحية .. و زوجته: ” أصبح هيكل عظمي “

تدهور حالة دومة الصحية .. و زوجته: ” أصبح هيكل عظمي “

في تدوينة لها على موقع ” فيس بوك ” أعلنت ” نورهان حفظي ” زوجة الناشط السياسي المعتقل بسجن طرة ” احمد دومة ” أن المذكور قد أصبحت حالته الصحية متدهورة بشكل كبير، ووصفت نورهان زوجها بأنه تحول لما يشبه الهيكل العظمي و أكدت عدم قدرته على القيام بالحركات البسيطة.

و أكملت نورهان وصف حالة زوجها الصحية حيث قالت بأنه يعاني من ارتجاع بالمرئ و العديد من التقرحات في معدته و أنه لا يستطيع تناول الماء حتى و لا بلع أقراص الدواء نتيجة القئ المستمر، و تابعت نورهان أن زوجها أصيب عدة مرات بفقدان الوعي، و في إطار ذلك أكدت أنه قد دخل إضراباً عن الطعام منذ ستة أيام.

و هاجمت زوجة أحمد دومة إدارة السجن التي قالت أنها تتعامل مع دومة بتعنت و تجاهل شديد لكل حقوقه الإنسانية و القانونية، حيث أن حالته الصحية وفق عدد من الأطباء تحتاج إلى الإقامة بالمستشفى بل و رأى أحدهم أنه يحتاج إلى دخول العناية المركزة لكن الإدارة ترفض ذلك.

يذكر أن دومة هو أحد أكبر داعمي مظاهرات 30 يونيو و بيان 3 يوليو ووصف ما حدث بأنة ثورة و ليس انقلاباً، لكن دومة اعتقل فيما بعد بتهمة خرق قانون التظاهر في مظاهرة ترفض هذا القانون بينما لم يعتقل في عهد مرسي.