ظهور نتيجة الثانوية العامة 2014 الدور الثاني الملاحق غداً

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2014 الدور الثاني الملاحق غداً

يعتمد وزير التربية والتعليم محمود أبو النصر غداً الخميس 4/8/2014 نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني الملاحق، وكان أكثر من 88 ألف طالب قد تقدموا في إمتحانات الدور الثاني لإمتحانات الثانوية العامة وكل طالب راسب في مادة أو أكثر .

وسيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع، كما سينقل موقع مصر فايف نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني فور إعلان النتيجة بشكل رسمي.

وبعد إعلان النتيجة سيكون على الطلاب الناجحين إنتظار فتح موقع تنسيق الجامعات أبوابه أمام الطلاب لتسجيل رغبات المرحلة الثالثة والتي تفتح أبوابها الأسبوع المقبل ولمدة ثلاث أيام وبعدها يتم إغلاق باب التسجيل في المرحلة الثالثة تمهيدا لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة نهاية الأسبوع القادم .

ولعل من أبرز المواد التي رسب فيها طلاب الثانوية العامة هى مواد الفيزياء والأحياء واللغة الأجنبية الأولي والفلسفة والمنطق، وتدار إمتحانات الثانوية العامة هذا العام على نظامين، النظام القديم والنظام الحديث .

ويمكن لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني وضع رقم الجلوس الآن في حجز نتيجة الثانوية العامة الخاصة بهم من خلال وضع رقم الجلوس فى تعليق منفصل في الموضوع وسنعمل على مساعدتكم بشكل كبير على معرفة النتيجة فور ظهورها والمتابعة متواصلة طوال اليوم على موقع مصر فايف .

نتيجة الثانوية العامة 2014 الدور الثاني خلال ساعات قليلة , انتظرونا