مد ساعات العمل بفروع البنك الاهلي المصري

مد ساعات العمل بفروع البنك الاهلي المصري

صرح هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري أنه تقرر مد ساعات العمل بجميع فروع البنك الأهلى حتى الساعة السادسة مساءً وذلك لخدمة عملاء البنك.

وكشف هشام عكاشة عن استلام البنوك المصدرة لشهادات استثمار قناة السويس وأوراق الشهادات مساء يوم الثلاثاء من مطبعة البنك المركزي.

واشار عكاشة إلى أن البنك الأهلى المصري والبنوك المصدرة للشهادة وهي مصر والقاهرة وقناة السويس قد اتفقوا على مد ساعات العمل بجميع الفروع حتى الساعة السادسة مساءاً لعملاء الشهادات فقط وذلك خلال أول أسبوعين لعملية الطرح.

وأضاف عكاشة إلى أن كل مدير فرع لديه الحرية في استمرار العمل بعد الساعة السادسة مساءاً وذلك حسب حجم الزحام داخل الفرع للجمهور الراغبين في شراء شهادات استثمار قناة السويس الجديدة.

وأكد عكاشة بأن البنك الأهلى قد انتهي من جميع اجراءات التعامل على الشهادات وتدريب الموظفين وتطوير البرمجيات الخاصة بعملية الطرح.

هذا وقد توقع عكاشة أن تشهد صالات فروع البنوك المصدرة حالة من الزحام غير المسبوق لذلك خصص البنك شباك ومجموعة من الموظفين لخدمة المواطنين الراغبيين في شراء شهادات قناة السويس.

ولفت إلى أن التوقعات إيجابية بشأن قدرة البنوك على جمع التمويل المطلوب لحفر قناة السويس الجديدة.

هذا وقد تقرر أن تقوم البنوك المصدرة بطرح هذه الشهادات فعلياً بداية من اليوم الخميس حسب ما صرح به مصدر مسئول بأحد البنوك الأربعة.