نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2014 .. الموعد و المؤشرات الأولية و مواقع الحصول على النتيجة

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2014 .. الموعد و المؤشرات الأولية و مواقع الحصول  على النتيجة

نتيجة الثانوية العامة 2014 للدور الثاني، و موعد ظهورها و مواقع الحصول على نتيجة الثانوية العامة، ننشرها لكم على موقع مصر فايف، فقد تقدم 85 ألف طالب و طالبة ممن لم يوفقوا بالنجاح في مادة أو مادتين في امتحانات الثانوية العامة 2014 من النظامين القديم و الحديث لامتحانات الدور الثاني، و هم الآن في صدد انتظار نتيجة الثانوية العامة بحيث تقدم 69 ألف من الطلاب من النظام الحديث و 14 ألف من النظام القديم لامتحانات الثانوية العامة الدور الثاني.

و كما هو معروف فإن الطلاب الذين لم ينجحوا في الثانوية العامة في الدور الأول يقومون بالتقدم لامتحانات الدور الثاني من أجل الحصول على درجة النجاح في المواد التي لم ينجحوا فيها ليتمكنوا من الحصول على مقعد في أحد الكليات و الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2014 الدور الثاني:

 

أكد محمد سعد أنه تم رصد الدرجات من قبل جميع الكنترولات على مستوى محافظات الجمهورية، و سوف يتم عرض النتيجة على وزير التربية و التعليم الدكتور “محمود أبو النصر” اليوم ليقوم باعتمادها، و ذلك على أن يتم إعلانها صباح يوم الخميس 4 سبتمبر 2014.

مواقع الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2014 الدور الثاني:

و للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2014 الدور الثاني فور ظهورها، يمكنكم من خلال ادخال رقم الجلوس أن تحصلوا عليها و ذلك للنظامين الحديث و القديم، عن طريق الخدمة التي يقدمها لكم موقع مصر فايف للحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي:

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2014

 

المؤشرات الأولية لنتيجة الثانوية العامة 2014 الدور الثاني:

 

أكدت مصادر موثوقة من العاملين في الكنترولات المتخصصة في رصد درجات الطلاب الذين تقدموا لاختبارات الثانوية العامة الدور الثاني أنه بعد رصد درجات الطلاب المتقدمين لامتحانات الدور الثاني تبين أن نسبة النجاح بلغت 54%، و أكد محمد سعد المشرف العام على قطاع التعليم العام، أن نسبة النجاح هذه تعد مرتفعة نوعاً ما بالنسبة لعدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدور الثاني.

أما بالنسبة لمؤشرات النجاح في امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني بالنسبة للمواد، فقد أكدت مصادر موثوقة في الكنترولات المتخصصة في رصد درجات الطلاب أن المادة التي حققت نسبة نجاح عالية من قبل الطلبة هي مادة اللغة العربية، بينما المواد التي حققت أعلى نسبة رسوب في الدور الثاني هي مواد الفيزياء و الكيمياء.

و لأي استفسارات بالنسبة لنتيجة الثانوية العامة الدور الثاني يمكنكم ترك تعليقاتكم و سوف نقوم بالرد عليك فوراً، و نتمنى لجميع الطلاب النجاح و التوفيق.