أخر أخبار نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة أكتب رقم جلوسك تحصل على نتيجتك فور ظهورها

أخر أخبار نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة أكتب رقم جلوسك تحصل على نتيجتك فور ظهورها

يقوم وزير التربية والتعليم في الساعات القليلة القادمة باعتماد نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بنظاميها الحديث والقديم حيث يبلغ عدد الطلاب حوالي 83 ألف طالب وطالبه موزعين كالتالي :- 69 ألف طالب بالنظام الحديث و14 ألف طالب بالنظام القديم.

هذا وقد أعلنت بعض المصادر المقربة من وزير التربية والتعليم بأن نسبة النجاح حوالي 54% وأن جميع الكنترولات قد انتهت من عملية رصد الدرجات في جميع قطاعاتها وهي:- (القاهرة والاسكندرية وأسيوط والمنصورة) وأعلنت هذه القطاعات أن النتيجة أصبحت جاهزة للإعلان.

هذا وقد ذكرت هذه المصادر أن مادة اللغة العربية تقع في المركز الأول من بين جميع المواد في عدد الطلاب الناجحين في حين جاءت مادتي الفيزياء والكيمياء أقل مواد في نسبة النجاح من جميع المواد.

هذا ويمكن للطلبة والطالبات الحصول على نتيجة الثانوية العامة من هنا

من ناحية أخرى صرح الاستاذ محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة لهذا العام إلى أنه بإعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية يكون قد انتهي العام الدراسي 2013/2014.

واضاف الأستاذ محمد سعد إلى أنه سيتم فتح باب التظلمات في اليوم التالي من ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة ولمدة 15 يوماً .

وكشف سعد أن الطالب الذي أدى امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة لن يحصل إلا على درجة النجاح فقط في المادة فإذا كانت المادة من 60 درجة والنجاح فيها 30 درجة فقط فإن الطالب لن يحصل إلا على30 درجة فقط.

بعض النتائج التى تم جلبها للطلاب من خلال التعليقات أسفل الموضوع

1 2 3 4

بالتوفيق للجميع