متابعة إعلان نتيجة الثانوية العامة 2014 الدور الثاني الملاحق لحظة بلحظة

متابعة إعلان نتيجة الثانوية العامة 2014 الدور الثاني الملاحق لحظة بلحظة

نقدم لكم متابعة خلال الساعات القادمة حتى إعلان نتيجة الثانوية العامة 2014 الدور الثاني نتيجة الملاحق خلال الساعات القادمة من يوم الخميس، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أنها ستعلن النتيجة الخميس بعدما يقوم وزير التربية والتعليم محمود أبو النصر بإعتماد النتيجة رسميا، على أن تنشر النتيجة فور ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم .

وكان هاني كمال المتحدث الإعلامي بإسم وزارة التربية والتعليم أكد فى وقت سابق أن كنترولات الثانوية العامة قد إنتهت بشكل كامل من تصحيح ورصد درجات طلاب الثانوية العامة البالغ عددهم 88 ألف طالب، وأكد المتحدث أن وزير التربية والتعليم سيعلن النتيجة الخميس .

وسيكون أمام طلاب الثانوية العامة 2014 من الناجحين فى الدور الثاني طريق آخر وهو طريق التقدم برغباتهم عبر موقع تنسيق الجامعات والذي من المتوقع أن يفتح أبوابه أمام طلاب الثانوية العامة الأسبوع المقبل لتسجيل رغباتهم فى أخر مراحل التنسيق، قبل أن يتم الإعلان عن إغلاق موقع التنسيق تمهيدا لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والأخيرة من تنسيق الجامعات فى موعد لاحق الأسبوع المقبل .

ويعول طلاب الثانوية العامة من الناجحين فى الدور الثاني على وعود وزير التعليم العالي، الدكتور السيد عبد الخالق، من أنه هناك أماكن متاحة بالكليات لكل طالب من طلاب المرحلة الثالثة وأبرزها كليات التربية النوعية والزراعة والتربية الرياضية والتمريض والمعاهد الفنية الصحية.

الان ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2014 على موقع وزارة التربية والتعليم من هنا .

ونؤكد أنت نتيجة الثانوية العامة 2014 الدور الثاني ستظهر فى موعد أقصاه ظهر الخميس وسنحدث الموضوع دوما ويمكن وضع أرقام الجلوس الخاصة بكم وتمنياتكم والمواد الراسبين فيها، كل التوفيق لكل الطلاب .