أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 4 سبتمبر: آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 4 سبتمبر: آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم
ريال مدريد

آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس الموافق 24 سبتمبر في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

حالة من القلق بسبب احتمال تعرض بيل للإصابة يوم الثلاثاء

حالة من الخوف والترقب تسيطر على أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بسبب الخوف من إصابة اللاعب بيل يوم الثلاثاء المقبل، وذلك أثناء مشاركة اللاعب لمباراة مع منتخب بلاده في ملعب أرضيته من العشب الصناعي، حيث يعلق الفريق آمال كبيرة على اللاعب في الفترة المقبلة.

اتفاق بين خضيرة والمدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي

نشرت صحيفة الديفنسا سنترال أخبار عن اتفاق بين اللاعب خضيرة ومدرب نادي تشيلسي جوزيه مورينيو، وذلك من أجل انتقال اللاعب إلى صفوف نادى تشيلسي الصيف المقبل، حيث سينتهي عقد العلاب خضيرة مع نادي الريال خلال الصيف المقبل، مما يتيح للاعب صفقة انتقال حر إلى النادي الذي يريده، وبعد رحيل ألونسو عن ريال مدريد بعد انتقاله إلى نادي بايرن ميونخ، يصبح أسيير وخضيرة هما اللاعبان الوحيدان في مركز الخط الدفاعي للفريق.

كريسيانو رونالدو يؤكد عزمه على الرفع من مستواه هذه الموسم

أكد كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني أنه سيبذل قصارى جهده من أجل رفع مستواه هذه الموسم، وأنه سيحاول تكرار النجاح الذي حققه الموسم السابق، حيث حاز كريستيانو رونالدو على لقب أفضل لاعب في العالم، وأضاف أن العام الماضي كان عاما رائعا، وأنه سيحاول تكرار الفوز بالبطولات مع الريال هذا الموسم.