برنامج فايبر “Viber” الإصدار الجديد للكمبيوتر

برنامج فايبر “Viber” الإصدار الجديد للكمبيوتر
برنامج فايبر

قامت شركة فايبر منذ فترة بسيطة بإصدار نسخة جديدة من برنامجها الشهير تدعم الكمبيوترات واللابتوبات بجميع أنظمة التشغيل الخاصة بهما الشهيرة، فأصبح متاحاً لجميع المستخدمين الان تحميل برنامج فايبر على جميع نسخ الويندوز أو الماك وكذلك اللينكس .

وتتميز هذه النسخة من البرنامج لأجهزة الكمبيوتر بإمكانية عمل ربط بين جهازك و هاتفك الذكي لمشاركة الأرقام الخاصة بك المسجلة على هاتفك وربطها بالبرنامج على الكمبيوتر، مما يمنح المستخدمين سهولة التواصل مع جميع الأهل والأصدقاء بسهولة.

كما تدعم هذه النسخة خاصية مشاركة سجلات المحادثات الخاصة بك بين جهازك وهاتفك المحمول، وذلك للعثور على كافة الرسائل القادمة التي تريد الحصول عليها بسهولة من هاتفك أو من جهازك المكتبي.

وتستطيع الآن عبر نسخة الكمبيوتر من برنامج فايبر “Viber” التمتع بالمكالمات الصوتية والفيديو والشات مع جميع أصدقائك الذين لديهم البرنامج على هواتفهم أو أجهزة اللابتوب الخاصة بهم بكل سهولة .

لتحميل أحدث إصدار من برنامج فايبر أضغط هنا، سيتم تحويلكم على صفحة تحميل برنامج فايبر لأنظمة ويندوز، ويمكنكم اختيار أي نظام تشغيل أخر في حالة استخدامكم لأي أنظمة تشغيل أخرى .