حقيقة عودة باسم يوسف ببرنامج جديد علي قناة mbc مصر

حقيقة عودة باسم يوسف ببرنامج جديد علي قناة mbc مصر

نشرت قناة روسيا اليوم خبر يفيد بأن آلإعلامي الساخر باسم يوسف سيعود ببرنامج جديد ومختلف علي قناة mbc مصر وذكرت القناة أيضاً أن البرنامج لن يكون له الطابع السياسي الساخر مثل برنامج البرنامج الذي كان يقدمه باسم يوسف الفترة الماضية قبل توقفه ولكن سيكون برنامج طبي وفي نفس الوقت يمتاز بالسخرية .

وقالت بعض المواقع الإلكترونية أن البرنامج سيكون النسخة العربية من برنامج ذا دكتور وهو برنامج أمريكي يكون هناك به أطباء يتحدثون في الطب مع بعض السخرية وهذا المجال يفهم فيه باسم يوسف حسب ما تم وصف وأضافوا أن باسم يناقش ألان مع القناة كيفية طرح البرنامج .

ولكن في رد سريع من قناة mbc مصر والتي نشر موقع مصراوي خبر يفيد بأن هناك مصادر في القناة رفضت هذه الشائعات موضحه أنه لم يصل إليهم أي خبر أو اي معلومة تفيد بهذا الاتفاق بين باسم يوسف والبرنامج الجديد موضحه أن أخر علاقة كانت بباسم يوسف لحظة إعلانه توقف برنامج البرنامج والذي كان بمسرح سينما راديو.

يذكر أن باسم يوسف هو مقدم برنامج البرنامج والذي كان يعرض علي فضائية سي بي سي ولكن تم توقفه لأسباب سياسية وسيادية وبعدها عاد من جديد إلي قناة mbc مصر ولكن أيضاً ولنفس الأسباب توقف البرنامج ومنذ ذلك الحين لم يظهر باسم يوسف علي أي قناة سواء أجنبية أو مصرية .