برنامج سكايب “Skype” بأحدث إصدار لجميع الأجهزة

برنامج سكايب “Skype” بأحدث إصدار لجميع الأجهزة
سكايب

صدر تحديث جديد لبرنامج سكايب الخاص بالمكالمات الصوتية والمرئية والشات متاح للتحميل لجميع المستخدمين مجاناً، وتحمل النسخة الأخيرة بعد التحديث الرقم 6.18.60.106، وقد قامت الشركة بسد العديد من الثغرات الأمنية التي اكتشفت مؤخراً في البرنامج، وتحسين النظام الأمني الخاص بالمشتركين في البرنامج لضمان حماية أكبر لبيانات المستخدمين ضد المخترقين.

وأتت النسخة الأخيرة من برنامج سكايب “Skype” بحلول جديدة لمشكلات شائعة بين مستخدمي البرنامج، من ضمنها عدم القدرة على تسجيل الدخول إلى الحساب، وعدم التوافق مع بعض نسخ الويندوز القديمة، وأيضاً بطئ البرنامج في المكالمات على الأجهزة ذات المواصفات الأقل من المتوسطة.

لتحميل أحدث إصدار من برنامج سكايب أضغط هنا للبدء في التحميل باللغة العربية، ولتحميل البرنامج باللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى، حيث يدعم برنامج سكايب معظم اللغات العالمية المعروفة والمستخدمة، و لاختيار أي لغة أخرى أستخدم قائمة اللغات من أسفل صفحة التحميل .

يقدم برنامج سكايب خدمة المكالمات الصوتية والمرئية المجانية عبر الإنترنت، وهو من أفضل البرامج التي تقدم هذه الخدمة، كما يقدم البرنامج خدمة المكالمات الصوتية عبر الهواتف بأسعار بسيطة، يمكنكم دفع تكلفتها عبر شحن حسابك بالرصيد اللازم لمكالماتك .