نتيجة الثانوية الأزهرية 2014 الدور الثاني الملاحق من موقع الأزهر التعليمي

نتيجة الثانوية الأزهرية 2014 الدور الثاني الملاحق من موقع الأزهر التعليمي
رئيس قطاع المعاهد الازهرية

بعد أن انتظر العديد من طلاب الصف الثالث الثانوي ظهور نتائج امتحانات الدور الثاني التي انتهوا منها منذ عدة أسابيع، اعتمد اليوم ومنذ قليل الشيخ جعفر عبدالله رئيس المعاهد الأزهرية نتيجة الثانوية الأزهرية 2014 للدور الثاني والملاحق، بنسبة نجاح بلغت 69.36% تخطت نسبة النجاح في الدور الأول والتي بلغت 41%.

ووجه الشيخ جعفر التهنئة للناجحين بالدور الأول والثاني، داعياً الله أن يوفقهم في مستقبلهم، وأن يرزق كل من لم يحالفه الحظ بالنجاح في العام القادم، كما وجه كلمة للأزهر موضحاً أن الأزهر كان وما زال منارة للعلم وقبلة لجميع المسلمين.

وفي متابعتنا الدائمة لنتائج جميع المراحل الدراسية والشهادات، نعرض لكم نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2014 الدور الثاني برقم الجلوس من موقع الأزهر التعليمي، بعد أن تم اضافة بيانات الطلاب رسمياً، وذلك ليتسنى لكل طالب معرفة نتيجته بسهولة فقط بإضافة رقم جلوسه وستظهر له بالإسم ورقم الجلوس واسم المعهد والمحافظة ونتائج جميع المواد والمجموع الكلي.

والآن لمعرفة نتيجة الصف الثالث الثانوي كل ما عليك فعله هو الدخول لموقع الأزهر التعليمي وذلك بالضغط هنا ، ثم تختار “الثانوية الأزهرية الدور الثاني” وتضع رقم جلوسك في الخانة الموضحة أمامك وستظهر لك النتيجة بالكامل.

وإذا لم تستطع جلب نتيجتك فبإمكانك كتابة اسمك ورقم جلوسك بالأسفل وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت، مع تمنيات أسرة مصر فايف لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتوفيق.