نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2014 و موقع الأزهر الشريف و نسبة النجاح على مستوى الجمهورية

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2014 و موقع الأزهر الشريف و نسبة النجاح على مستوى الجمهورية

احصل على نتيجة الثانوية الأزهرية و موقع الأزهر الشريف الذي يتم من خلاله الحصول على النتيجة الآن عن طريق موقع مصر فايف، بحيث ترقب طلاب الثانوية الأزهرية الذين لم يحالفهم الحظ في امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الأول نتيجة الدور الثاني، بعد أن قاموا بآداء الامتحانات، و كان جميع الطلاب في تخوف لنسبة النجاح نظراً لانخفاضها في الدور الأول بحيث كانت 41%.

ظهرت اليوم السبت 6 سبتمبر 2014، نتيجة الثانوية الأزهرية على موقع الأزهر الشريف، بحيث حقق الطلاب الذين قاموا بآداء امتحانات الملاحق للثانوية الأزهرية 2014 في الدور الثاني نسبة نجاح أعلى من الدور الأول حيث بلغت 69.36% وهي تعتبر عالية نسبياً عن الدور الأول، بحيث انقسمت نسبة النجاح هذه إلى 60% للشعبة العلمية، بينما 40% للشعبة الأدبية.

و قد صرح رئيس المعاهد الأزهرية الشيخ جعفر عبد الله أن درجات الطلاب في الدور الثاني ستكون متاحة جميعها على موقع الأزهر الشريف، و ذلك حتى يتم بعدها التسجيل في الكليات و المعاهد الأزهرية عن طريق مواقع التنسيق، و أعلن الشيخ جعفر عبد الله أن النتيجة ستكون متاحة فوراً من قبل موقع الأزهر و يتم الحصول عليها عن طريق رقم الجلوس للطلبة.

 

موقع الأزهر الشريف للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2014:

 

و للحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري يمكنكم الدخول على موقع الأزهر الشريف التالي، و من ثم اختيار الثانوية الأزهرية الدور الثاني، و إدخال رقم الجلوس، و ستظهر النتيجة فوراً.


موقع الأزهر الشريف

 

و يمكنكم أيضاً ترك تعليق برقم الجلوس إذا واجهتكم أي مشكلة و سنقوم نحن من خلال موقع مصر فايف، بمساعدتكم للحصول على النتيجة فوراً، و نتمنى لجميع الطلاب النجاح و التوفيق بإذن الله تعالى.