نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2014 الدور الثاني

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2014 الدور الثاني

بعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية يوم السبت 6/9/2014، يترقب الطلاب الناجحون في امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني نتيجة التنسيق، و ذلك بعد أن أعلن الأزهر الشريف عن فتح باب التسجيل في تنسيق الثانوية الأزهرية لطلاب الدور الثاني، حتى يتمكنوا من الالتحاق بالمعاهد و الكليات الأزهرية المنتشرة على مستوى جمهورية مصر العربية.

و ينتظر طلاب الثانوية الأزهرية الحد الأدنى للقبول في كليات الأزهر الشريف المختلفة لتسجيل رغباتهم، و التي أعلن الأزهر الشريف عن ظهور نتيجة التحاقهم بالكلية المرشح لها الطلاب فور عملية التسجيل، لذلك يترقب جميع الطلاب الحد الأدنى لهذه الكليات لاتخاذ القرار المناسب للتسجيل في التنسيق.

و نحن على موقع مصر فايف، نقدم لكم نتيجة التنسيق للثانوية الأزهرية 2014، بالحد الأدنى و التي تم نشرها في الجرائد الرسمية، لجميع الطلاب في كلا الشعبتين العلمية و الأدبية للإناث و الذكور، و الصور التالية توضح الحد الأدنى لجميع كليات الأزهر الشريف 2014.

4 1 2 3

موقع التسجيل في تنسيق الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2014:

و نقدم لكم الرابط الوحيد للتسجيل في تنسيق الثانوية الأزهرية 2014، إذ يصبح بإمكان الطلاب الناجحون في الثانوية الأزهرية الدور الثاني تسجيل رغباتهم من خلال الرابط التالي فور فتح باب التسجيل في التنسيق.

التسجيل في تنسيق الثانوية الأزهرية 2014

و نحن بدورنا نتمنى التوفيق لجميع الطلاب، و لأي استفسار أو سؤال بالنسبة لتنسيق الثانوية الأزهرية يمكنكم ترك سؤالكم أو استفساركم في تعليق و سنقوم بالرد الفوري عليكم.