موعد مباراة الكويت و البحرين اليوم الثلاثاء 9/9/2014

موعد مباراة الكويت و البحرين اليوم الثلاثاء 9/9/2014
الكويت و البحرين في مباراة ودية

موعد مباراة المنتخب البحريني و المنتخب الكويتي التي يستعد من خلالها كلا الفريقين لبطولة خليجي إثنين و عشرون القادمة و التي سوف تقام بعد حوالي شهرين من الان حيث من المنتظر أن تقام البطولة علي أراضي المملكة العربية السعودية في شهر نوفمبر القادم.

و في أخر إستعداد للمنتخب الكويتي قبل هذه المباراة فقد خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد من المنتخب الصيني و لذلك يسعي المنتخب الكويتي بقيادة مدربه جورفان فييرا الذي درب في وقت سابق نادي الزمالك المصري إلي تحسين أداء فريقه قبل بطولة خليجي 22 القادمة.

و علي الجانب الاخر فسوف يستهل المنتخب البحريني فترة تأهليه لبطولة خليجي 22 بمقابلة المنتخب الأزرق في عقر داره و من ثم مواجهة المنتخب الأوزبكستاني و المنتخب العراقي و المنتخب السنغافوري خلال مرحله إعداده قبل البطولة المرتقبة.

و قد وقع المنتخب البحريني في المجموعة الأولي في بطولة خليجي 22 بجوار السعودية و اليمن و المنتخب القطري بينما وقع المنتخب الكويتي في المجموعة الثانية بجوار العراق و عمان و المنتخب الإماراتي.

موعد مباراة البحرين و الكويت اليوم الثلاثاء 9/9/2014

يلتقي المنتخب البحريني نظيره الكويتي في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دولة الكويت و هو التوقيت ذاته بالنسبة لجمهورية مصر العربية و المملكة العربية السعودية و في تمام الساعة الخامسة طبقا لتوقيت جرنيتش.