شروط حجز المليون وحدة سكنية المقدمة من القوات المسلحة

شروط حجز المليون وحدة سكنية المقدمة من القوات المسلحة

مشروع المليون وحدة سكنية، الذى أعلنته عنه وزارة الإسكان والمرافق العمرانية فى وقت  سابق، حيث أعلنت الوزارة أنها ستنتهى من طرح المستندات والتصاميم الخاصة بمواقع المشروع، المشترك مع شركة أرابتك الإماراتية، والهيئة الهندسية التابعة للقوات المسلحة.

ومن المقرر أن تكون العمارات السكنية المنفذة، 6 أدوار من بينهما دور أرضى، وستقوم الوزارة بفتح باب الحجز من خلال فروع بنك التعمير والإسكان، خلال الأيام القادمة، على أن يتم الإتفاق على قيمة الحجز النهائية قبل فتح باب الحجز، ويقوم المواطن كإجراء من إجراءات حجز الوحدات، بتسديد قيمة مقدم الحجز أولاً.

مقدم حجز وحدات المشروع

أكدت مصادر بالإسكان أن مقدم حجز الوحدات الجديدة سيصل إلى 20 ألف جنية للوحدة، وذلك حسب تصريح رئيس جهاز مدينة بدر، ويكون إجمالى سعر الوحدات من 180 إلى 200 ألف جنية.

مساحات الوحدات الجديدة

فى السياق ذاته قال مصطفى فهمى رئيس جهاز مدينة بدر أن مساحات الوحدات الجديدة ستتراوح بين 120 و 150 متر مربع، بتشطيب فاخر، بنظام التمويل العقارى للمشاريع.

جدير بالذكر أن مشروع المليون وحدة سكنية، المشترك بين الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وشركة ارابتيك الإماراتية، يتضمن تنفيذ مليون وحدة سكنية بـ 8 مدن جديدة، بمراحل متتابعة، وهى وحدات مخصصة لمحدودى ومتوسطى الدخل.