مصر وتونس اليوم الأربعاء 10/9/2014 موعد المباراة وتقديم شامل

مصر وتونس اليوم الأربعاء 10/9/2014 موعد المباراة وتقديم شامل
مباراة مصر وتونس اليوم

موعد مباراة مصر وتونس اليوم الأربعاء 10/9/2014 في إقصائيات كأس إفريقيا للأمم، وذلك على إستاد الدفاع الجوي، حيث يبحث منتخبنا القومي على الفوز الأول، وتصحيح مساره في مشواره في الإقصائيات الإفريقية، بعد أن تعرض للخسارة في مباراته الأولى، ضد المنتخب السنغالي.

في حين أن المنتخب التونسي، فهو يبحث عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي، وفي هذا التقرير سوف نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم على مجموعة قنوات بي إن سبورت، وعلى التلفزيون المصري الأرضي، بالإضافة كذلك إلى توقيت مباراة مصر وتونس اليوم مباشرة.

المنتخب المصري وبقيادة مدربه الوطني شوقي غريب، يدخل هذه المباراة، بشعار ضرورة الفوز، ولابديل عن تحقيق النقاط الثلاثة، فبعد أن خسر المباراة الأولى في المجموعة السابعة، ضد المنتخب السنغالي بهدفين مقابل صفر في دكار، يسعى في هذه المباراة إلى البحث عن النقاط الثلاثة الأولى، وذلك من أجل الحفاظ على جميع حظوظه وأماله في الوصول إلى بطولة كأس إفريقيا 2015 بالمغرب.

في حين أن المنتخب التونسي، والذي يقوده المدرب البلجيكي جورج ليكينس، فيبحث في مباراة مصر وتونس اليوم على الفوز الثاني على التوالي، من أجل صدارة المجموعة السابعة، والتي يحتلها المنتخب السنغالي حاليا، بفارق الأهداف على المنتخب التونسي، وذلك لتسجيله هدفين وعدم إستقبال مرماه أي هدف.

مباراة مصر وتونس اليوم على إستاد الدفاع الجوي، ستكون بالحضور الجماهيري، حيث أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم الجلابية، أنه سوف يقوم 15 ألف شخص بالدخول إلى إستاد الدفاع الجوي، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الداخلية المصرية، على موافقتها على حضور الجماهير، خصوصا بعد طلب العديد من الجهات الرياضية بسماح حضور الجماهير، لما في ذلك من تشجيع وتأييد للمنتخب المصري، الذي يعتبر في أمس الحاجة في الوقت الحالي، لمساندة الجماهير المصرية له.

الكابتن شوقي غريب، في مباراة مصر وتونس اليوم، سوف يعتمد على نفس القائمة السابقة من اللاعبين التي كان إعتمد عليها في مباراته الماضية، ضد المنتخب السنغالي في مدينة دكار، ضمن مباريات الأسبوع الأول، حيث شملت قامئة المنتخب المصري في مباراة اليوم، كل من عصام الحضري وشريف إكرامي و أحمد الشناوي في حراسة المرمى، بالإضافة إلى حازم إمام وعمر جابر وصبري رحيل، و أوكا.

بالإضافة غلى شوقي السعيد ومحمد عبد الشافي، وعمرو جمال وحسام غالي، بالإضافة كذلك إلى كل من احمد حمودي ومحمد النيني، ومحمود عبد المنعم، واحمد حجازي، وصالح جمعة وعلي غزال، وأحمد حسن وأحمد المحمدي، ومحمد صلاح وشيكابلا بالإضافة إلى خالد قمر وتريزيجه.

وضمن أخر أخبار إستعدادات منتخبنا القومي، من أجل مباراة مصر وتونس اليوم، فقد أجرى الفريق حصة تدريبية من أجل الوقوف على أخر اللمسات الفنية والتكتيكية للكابتن شوقي غريب على تشكيل الفراعنة، بالإضافة كذلك إلى مشاهدة فيديو مسجل من مباراة المنتخب المصري، ضد المنتخب السنغالي.

وذلك من أجل مشاهدة نقاط ضعف منتخبنا القومي، والوقوف على الأخطاء الدفاعية التي تسببت في الخسارة، بالإضافة كذلك إلى مشاهدة تسجيلات من مباريات المنتخب التونسي، خصوصا مباراته الأخير ضد المنتخب البوتسواني، وذلك دراسة نقاط قوة وضعف كتيبة المدرب جوروج ليكينس.

وفي ردود الأفعال والتعليقيات المصاحبة لهذه القمة العربية في مباراة مصر وتونس اليوم فقد قال حارس مرمى المنتخب التونسي السابق، شكري الواعر، فقد قال أنه يتوقع أن يفوزه منتخب بلاده، المنتخب التونسي بهذه المباراة، حيث قال أن مباراة تونس الأخيرة ضد بوتسوانا أظهرت عزيمة لاعبي المنتخب التونسي على العودة إلى الفوز والنتائج الإيجابية، حيث اضاف شكري الواعر، أن الكرتين التونسية والمصرية، لاتمران بأحسن الظروف، وذلك بسبب الاوضاع الأمنية والظروف التي مر بها البلدين.

ومن الجانب المصري، فقد صرح صخرة قلب دفاع المنتخب المصري، ونادي الاهلي، الكابتن وائل جمعة، الذي لعب في وقت سابق 117 مباراة بقميص المنتخب المصري، من مباراتين ضد المنتخب التونسي، فصرح بشأن مباراة مصر وتونس اليوم قائلا، أن العامل النفسي، هو الذي يحسم مثل هذه المباريات.

وأضافعلى لاعبي منتخبنا القومي التخلص من كل الضغوط النفسية التي جاءت بعد الخسارة من المنتخب السنغالي، والتفكير فقط في الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة في مباراة اليوم، كما قال وائل جمعة أيضا أنه على ثقة في نجوم المنتخب المصري في الفوز والمنافسة على الوصول إلى بطولة كأس إفريقيا 2015.

توقيت مباراة مصر وتونس اليوم الأربعاء 10/9/2014 في إقصائيات كأس إفريقيا

جمهور الكرة المصرية، والجماهير التونسية، سوف توجه أنظارها إلى إستاد الدفاع الجوي، وذلك من أجل مشاهدة مباراة مصر وتونس اليوم، في قمة عربية خالصة في إطار الأسبوع الثاني من مباريات الجولة السابعة، من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2015، التي ستقام في المملكة المغربية، وذلك في الأوقات الأتية :

على الساعة 22.00 بتوقيت الإمارات

على الساعة 21.00 بتوقيت السعودية

على الساعة 21.00 بتوقيت مصر الصيفي

على الساعة 19.00 بتوقيت تونس المحلي

على الساعة 18.00 بتوقيت غرينتش العالمي

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم

سيتمكن الجمهو العربي من مشاهدة مباراة مصر وتونس اليوم على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والتي ستقوم ببث المباراة، على بي إن سبورت hd3، والتي أعلنت إدارتها على أن مشاهدة مباراة مصر وتونس اليوم سوف تكون بتعليق المعلق الجزائري حفيظ الدارجي.

بالإضافة كذلك إلى أن القمة العربية بين مصر وتونس اليوم ستكون منقولة مباشرة، على التلفزيون المصري الأرضي، وذلك على القناة المصرية الأرضية، وهذه هي كل القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم:

على قناة بي إن سبورت hd3

على القناة المصرية الثانية الأرضية

وقد قام الإتحاد المصري، في شخص رئيسه الدكتور جمال علام، بتوجيه الدعوة إلى الرئيس السابق للإتحاد، الأستاذ سمير زاهر، من أجل مشاهدة مباراة مصر وتونس اليوم، هذا بالإضافة إلى توجيه الدعوة إلى كل من وزير الشباب والرياضية المصري، الدكتور خالد عبد العزيز، هذا بالإضافة إلى عدد كبير من رجال السطلة والمحافظين، في الجمهورية المصرية، من أجل حضور مباراة مصر وتونس اليوم.

ومن أجل تأمين مباراة مصر وتونس اليوم وحتى تمر في أحسن الظروف، فقد أعلن مدير أمن القاهرة، اللواء خالد متولي، أن قوات الأمن المصرية، موجودة في أتم الإستعداد لتأمين إستاد الدفاع الجوي، سواء في داخل الإستاد، او في محيطه، وأكد حرس الجهات الأمنية المصرية، على أن تمر هذه المباراة في أحسن الظروف.

من هنا نقدم لكم متابعة مستمرة لماتش المنتخب المصري اليوم من هنا : مباراة مصر وتونس اليوم

أعلنن مديرية أمن محافظة القاهرة، على أنها سوف تقوم بفتح أبواب إستاد الدفاع الجوي، في مدينة النصر، من أجل مشاهدة مباراة مصر وتونس اليوم، على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر الصيفي، وقالت أنها سوف تقوم، بإغلاق أبواب الإستاد، بعد دخول جميع المتفرجين، والذي يبلغ عددهم 15 ألف متفرج.

أعلن مدرب منتخب نسور قرطاج، على التشكيلة النهائية من أجل مباراة مصر وتونس اليوم، والتي ضمت المثلوثي في حراسة المرمى، ومعلول وصيام بين يوسف والبدوي والمحسني في خط الدفاع، بالإضافة إلى ساسي والخزري والساسي والشيخاوي والراقد في خط وسط المنتخب التونسي، في حين أن خط الهجوم فسيتكون من المساكني وبن يوسف.

الكابتن شوقي غريب، عن مباراة مصر وتونس اليوم، قال أن المنتخب القومي المصري، سيتمكن من تحقيق الفوز على نسور قرطاج، وأنهم لن يخذلوا أما وطموح الجمهور المصري، المترقب لهذه القمة العربية الإفريقية اليوم، وطالب الكابتن شوقي غريب من لاعبي المنتخب المصري، التركيز في هذ المباراة، ونسيان نتيجة مباراة السنغال الماضية التي خسرتها مصر، بهدفين دون مقابل، في دكار بالسنغال.

إنطلقت مباراة مصر وتونس اليوم على ملعب الدفاع الجوي، والمنتخب التونسي متقدم في نتيجة المباراة، بهدف مقابل صفر، إلى حدود الدقيقة 20 من المباراة، ولابد من لاعبي المنتخب المصري التركيز في المباراة، والعمل على البحث عن هدف التعادل، من أجل عدم تكرار نفس نتيجة مباراة السنغال الماضية.