الاسكان طرح 3500 قطع أرض بمساحات تبدأ من 350 م وحتى 800 مع توصيل المرافق ضمن مشروع بيت الوطن

الاسكان طرح 3500 قطع أرض بمساحات تبدأ من 350 م وحتى 800 مع توصيل المرافق ضمن مشروع بيت الوطن

صرح المهندس خالد عباس، قال إنه يجري الان حصر الاراضي المتبقية من مشروع بيت الوطن وذلك لإعادة طرحها في المرحلة الثانية للمصريين المقيمين في الخارج .

وأكد عباس أن طرح الأراضي المتبقية من مشروع بيت الوطن سوف يتم خلال أيام من طرح كراسات الشروط الخاصة بالأراضي المميزة والتي أعلنت عنها هيئة المجتمعات العمرانية الاسبوع الماضي وذلك في عدد من المدن هي القاهرة الجديدة والعاشر من رمضان واكتوبر وبدر ودمياط الجديدة وغيرهم من المدن .

وبالنسبة إلى أسعار الأراضي فأشار عباس أن أسعار الاراضي التي ستطرح في المرحلة الثانية من مشروع بيت الوطن وهى نحو 3500 قطعة أرض ستكون بنفس اسعار المرحلة الاولى .

واضاف عباس ان هناك تعديل ببعض الشروط الخاصة بعملية الطرح وذلك يأتي ضمن سياسة الوزارة في طرح أراضي ووحدات سكنية لكل المصريين .

وأشار عباس إلى اهتمام رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بمشروع بيت الوطن وذلك لتوفير أراضي للمصريين بالخارج وذلك في ثوب جديد كذلك فائدته الكبيرة في جذب أموال كثيرة داخل خزينة الحكومة ومنح المصريين بالخارج فرصة الحصول على قطعة ارض ببلدهم.

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي قد أعلن أن وزارة الإسكان قد أعدت خطة لطرح اراضي ووحدات سكنية لكافة فئات الشعب لجذب الاستثمار .