أخبار برشلونة اليوم الجمعة 12/9/2014: أخر أخبار البرسا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 12/9/2014: أخر أخبار البرسا اليوم

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة الموافق 12 سبتمبر في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي في المواقع الرياضية وبتحديث مستمر ..

من أهم هذه الأخبار ويأتي في المقدمة، إكتشاف صحيفة سبورت الأسبانية رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع المهاجم البرازيلي جابرييل باربوسا الميدا المشهور بلقب نيمار الجديد لاعب نادي سانتوس البرازيلي، وأكدت الصحيفة في حديثها أن نادي برشلونة قام بوضع بند أثناء شراء نيمار، يجعل الأولوية لشراء أي لاعب، في نادي سانتوس، ولكن المشكلة التي ستواجه برشلونة هي عقوبة الفيفا واللاعب سينتهي عقده عام 2015 وسيقوم اللاعب بتجديده من اجل الأنتقال الى برشلونة .

كابيلو يشيد بسوق الإنتقالات الذي قدمه برشلونة وخطورة الثلاثي الهجومي، يتوقع مدرب المنتخب الروسي فابيو كابيلو أن نادي برشلونة هو أكثر فريق استفادة من سوق الإنتقالات الصيفية الماضية، بعد استقطابه لمجموعة من اللاعبين من أجل تعزيز خطوط الفريق، لكنه لديه شك حول مساندة الثلاثي الهجوم لخط الدفاع .

اللغز الجديد للمدرب لويس إنريكي، قبل أسابيع بدأ من الواضح أن لويس سواريز، ميسي، نيمار هو الثلاثي الذي يقود خط هجوم برشلونة في المواسم المقبلة، لكن الأمور بدأت تأخذ شكل أخر واللاعب الوحيد الذي يضمن مكانه، كأساسي في الهجوم هو يوم السبت ضد أتليتك بلباو هو ليونيل ميسي .