كايب “Skype” بأخر التحديثات الرسمية “4”

كايب “Skype” بأخر التحديثات الرسمية “4”
سكايب

صدرت نسخة جديدة من برنامج سكايب لمستخدمي الويندوز واللينكس، كما صدرت هذه النسخة الأحدث من البرنامج بمتجر جوجل بلاي لمستخدمي الأندرويد.

برنامج سكايب أحدث إصدار لشهر سبتمبر أصبح متاحاً الآن للتحميل لكافة المستخدمين ويشمل هذا الإصدار على كافة الإضافات الجديدة والتحديثات التي حصل عليها البرنامج في الفترة الأخيرة.

يمكن تحميل برنامج سكايب على الهواتف الذكية والكمبيوترات بجميع أنظمة التشغيل الشهيرة مثل الأندرويد و ويندوز  فون و iOS وجميع أنظمة تشغيل الكمبيوترات .

وصل إصدار جديد من سكايب على هواتف ويندوز فون بتحسينات متعددة يمكن تحميله من المتجر الرسمي للويندوز .

برنامج سكايب “Skype” هو أحد أشهر وأفضل البرامج في مجال التواصل المجاني عبر الانترنت، وأشتهر البرنامج بتقديمه لخدمة المحادثات الكتابية والمكالمات المجانية الصوتية ومكالمات الفيديو أيضاً، كما تميزت النسخة الأخيرة من البرنامج بالسرعة والأداء المميز نظراً لقيام شركة مايكروسوفت بتطوير السيرفرات الخاصة بالبرنامج لتحسين أداءه.

واشتملت النسخة الأخيرة من البرنامج على الكثير من التطويرات البرمجية، مما أنهى الكثير من المشاكل التي واجهت المستخدمين من بطئ وعدم الاستجابة، وتعتبر هذه النسخة هي الأكثر حماية وأمناً على بيانات المستخدمين ضد الاختراق.

وقد قامت شركة مايكروسوفت منذ فترة بشراء برنامج سكايب لتضمه إلى قائمة برامجها ومنتجاتها الشهيرة، مما جعلها تقوم بضم خدمة الهوتميل و خدمة سكايب ودمجهم لتجعل سكايب يدعم الدخول إلى حسابات الهوتميل دعماً كاملاً، وأضافت شركة مايكروسوفت العديد من التطويرات والتحسينات على البرنامج والسيرفرات التي يعمل عليها منذ أن قامت بضمه إلى قائمة برامجها، ليصبح البرنامج أفضل بكثيراً من قبل من حيث جودة المكالمات وسرعة الإرسال والاستقبال .

لتحميل برنامج سكايب أحدث إصدار أضغط هنا للبدء في التحميل مباشرة عبر الموقع الرسمي للبرنامج، تتوفر هذه النسخة بالعديد من اللغات كالعربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات التي يمكنكم اختيارها من صفحة التحميل .

يسعى سكايب حالياً لإصدار تحديثات جديدة؛ حتى يتمكن من منافسة فايبر الذي أصبح حالياً متاح من خلاله إجراء مكالمات فيديو .