أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 24 سبتمبر: آخر اخبار النادي الملكي اليوم

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 24 سبتمبر: آخر اخبار النادي الملكي اليوم
ريال مدريد

آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق 24 سبتمبر في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

انشيلوتي يشيد بأداء الريال ويقول هذا هو الريال الحقيقي

ظهر كارلو انشيلوتى في مؤتمر صحفي بعد نهاية مباراة ريال مدريد مع فريق التش، والذي انتهى بفوز الريال بخماسية،  وقد أعلن انشيلوتي أن لن يتأثر بصافرات الجماهير لكاسياس وأنه سيختار حارس المرمى حسب رؤيته هو، وقال أننا سنرى من سيكون في حراسة المرمى يوم السبت المقبل أمام فريق فياريال، وقال أن رونالدو من الناحية البدنية فهو ممتاز جدا وأنه قدم أداء ممتاز.

رونالدو: السوبر هاتريك جاء نتيجة تعاون الفريق

أبدى كريستانو رونالدو سعادته وفرحته بفوز فريق ريال مدريد بخماسية في مباراته أمام ألتش، كما قال أن أهدافه وإحرازه سوبر هاتريك جاء ثمرة التعاون الجماعي للفريق، وأنه يشكر زملاؤه لمساعدته في تسجيل هذه الأهداف، وقال بشأن الدفع به كمهاجم صريح بأنه قرار المدرب ويجب احترامه.

مدرب فريق التش بعد الخسارة: كريسيانو مثل جوردان

أثنى مدرب فريق التش فران سكريبا على أداء اللاعب كريسيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، وذلك بسبب الأداء الرائع الذي ظهر به رونالدو في مباراة الفريق أمام ألتش، وقال فران أن هذه المباريات التي تجمع فريقه مع الريال أو برشلونه صعبة جدا، وأنه لا يمكنه الخروج من هذه المباريات بأى نقاط، وأن الريال قادر على خلق فرص تهديف كثيرة.