أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 25 سبتمبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 25 سبتمبر 2014

تحديث الساعة الخامسة مساءا لأهم وأخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 25 سبتمبر لعام 2014 نطلعكم عليها من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بتعاقد وزارة التربية والتعليم مع 30 ألف معلما بقيمة مليار جنيها ، السطو المسلح على سيارة نقل أموال والإستيلاء على 2 مليون جنيها ، افتتاح وزير الدفاع والإنتاج الحربي مستشفى القوات المسلحة بمحافظة الإسكندرية اليوم .

تحديد رئيس مجلس الوزراء لأجازة عيد الأضحى المبارك ، طرح وزارة الإسكان 13 ألف وحدة سكنية الأسبوع القادم ، بدء تنفيذ الحكومة المشروع القومي لمواجهة ارتفاع أسعار اللحوم الطازجة .

حضور شيخ الأزهر لاجتماع مجمع البحوث الإسلامية ، افتتاح جراج التحرير بإجمالي تكلفة مليار جنيها في أول شهر أكتوبر القادم ، إبطال مفعول عبوة ناسفة صباح اليوم بمحور 26 يوليو ، بدء العمل بالتوقيت الشتوي اليوم .

إصابة 92 شخصا في مركز جرجا بحالات اختناق إثر تسمم مياه الشرب بغاز الكلور ، محاولات النادي الأهلي لتجديد عقد اللاعب وليد سليمان ب4 مليون جنيه ، مباريات اليوم في ختام الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم .

انخفاض في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، ارتفاع طفيف في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس حار على وجه بحري ومحافظة القاهرة .

ونترككم الآن متابعينا مع النشرة الإخبارية المفصلة والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر بتاريخ اليوم الخميس الموافق 25-9-2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الخميس

تعاقد وزارة التربية والتعليم مع 30 ألف معلما بقيمة مليار جنيها 

صرح وزير التربية والتعليم عن أن إجمالي تكلفة التعاقد مع ثلاثين ألف معلما في إطار طرح ثلاثين ألف فرصة عمل ، والتي كان قد أعلن عنها رئيس الجمهورية إلى مليار جنيها .

السطو المسلح على سيارة نقل أموال والإستيلاء على 2 مليون جنيها

قام عدد من المسلحين مجهولين الهوية بالسطو المسلح على سيارة نقل أموال رواتب موظفين ، والإستيلاء على مبلغ اثني مليون جنيها أثناء مرور السيارة بمدينة السلام في محافظة القاهرة .

افتتاح وزير الدفاع والإنتاج الحربي مستشفى القوات المسلحة بمحافظة الإسكندرية اليوم

افتتح اليوم وزير الدفاع والإنتاج الحربي مستشفى القوات المسلحة بمحافظة الإسكندرية ، كما التقى بضباط وجنود القوات البحرية .

تحديد رئيس مجلس الوزراء لأجازة عيد الأضحى المبارك 

قام رئيس مجلس الوزراء اليوم في حضور عدد من الوزراء والمسئولين بتفقد محطة مصر في منطقة رمسيس ، كما قام باستقلال القطار المتجه من القاهرة إلى الإسكندرية ، كما صرحت أحد المصادر عن تحديد رئيس الوزراء لأجازة عيد الأضحى المبارك بداية من اليوم الثالث إلى اليوم السابع من شهر أكتوبر القادم .

طرح وزارة الإسكان 13 ألف وحدة سكنية الأسبوع القادم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن طرح ثلاثة عشر ألف وحدة سكنية الأسبوع القادم في عدد من المحافظات منها القاهرة والسويس وكفر الشيخ والمنوفية على أن تكون مساحة الوحدة السكنية تسعون مترا .

بدء تنفيذ المشروع القومي لمواجهة ارتفاع أسعار اللحوم الطازجة

تبدأ الحكومة المصرية في تنفيذ المشروع القومي لمواجهة الغلاء وارتفاع أسعار اللحوم الطازجة بالتعاون بين كل من وزارة التموين ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ووزارة الإسكان والقوات المسلحة المصرية وجمعية مواطنون ضد الغلاء ، حيث يتم توفير ألفي رأس ماشية سيتم بيعها في المنافذ التابعة لجمعية مواطنون ضد الغلاء بنفس الأسعار التي تباع بها اللحوم بالمجمعات الاستهلاكية .

حضور شيخ الأزهر لاجتماع مجمع البحوث الإسلامية

سيقوم شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب اليوم برئاسته للجلسة الأولى في الدورة الواحدة والخمسين لاجتماعات مجمع البحوث الإسلامية .

افتتاح جراج التحرير بإجمالي تكلفة مليار جنيها في أول شهر أكتوبر القادم

صرح رئيس حي غرب القاهرة عن افتتاح جراج التحرير بإجمالي تكلفة مليار جنيها في أول شهر أكتوبر القادم ، تزامنا مع احتفالات جمهورية مصر العربية بعيدها القومي .

إبطال مفعول عبوة ناسفة صباح اليوم بمحور 26 يوليو 

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة صباح اليوم ، زرعت بمحور السادس والعشرين من يوليو ، كانت تستهدف قوات الأمن المركزي .

إصابة 92 شخصا في مركز جرجا بحالات اختناق إثر تسمم مياه الشرب بغاز الكلور

قامت وزارة الصحة والسكان بإعلان حالة الطوارئ بمحافظة سوهاج ، إثر تعرض اثنان وتسعين شخصا في مركز جرجا بحالات اختناق ، ناتجة عن تسمم مياه الشرب بغاز الكلور ، كما تمكنت قوات الحماية المدنية بالتعاون مع الفنيين في السيطرة على تسرب غاز الكلور لمياه الشرب .

بدء العمل بالتوقيت الشتوي اليوم 

صرح رئيس مجلس الوزراء عن بدء العمل بالتوقيت الشتوي اعتبارا من منتصف ليل اليوم الخميس ، حيث يتم تأخير الساعة ستون دقيقة .

مباريات اليوم في ختام الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم

تختم اليوم الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم بستة مباريات ، حيث يواجه الإسماعيلي X الجونة باستاد الجونة ، الداخلية X طلائع الجيش باستاد الدفاع الجوي ، سموحة X النصر باستاد الإسكندرية ، مصر المقاصة X الأسيوطي باستاد الفيوم ، الزمالك X اتحاد الشرطة باستاد المقاولون العرب ، بتروجت X الرجاء باستاد الجيش .

محاولات النادي الأهلي لتجديد عقد اللاعب وليد سليمان ب4 مليون جنيه 

ينتهي عقد اللاعب وليد سليمان مع نهاية الموسم الحالي ، وتسعى لجنة الكرة بالنادي الأهلي بتجديد عقده مرة أخرى بقيمة أربعة مليون جنيها .

انخفاض في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

انخفاض طفيف في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 279727.2 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 279.73 جنيها مصريا .

ارتفاع في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.38 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة 

يسود اليوم الخميس طقس حار على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، مائل إلى الحرارة على السواحل الشمالية ، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة مئوية .