أخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 26 سبتمبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 26 سبتمبر 2014

تحديث الساعة 4:42 عصرا لأخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 26 سبتمبر لعام 2014 نوافيكم بها يوميا من خلال جولتنا الإخبارية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بوقوع اشتباكات عنيفة بين عناصر جماعة الإخوان وأهالي مدينة إطسا بمحافظة الفيوم ، نشوب حريق هائل بأحد مخازن الأخشاب في مدينة أسوان ، إعلان حالة الاستنفار الأمني وقطع الاتصالات في شمال سيناء .

طرح وزارة الإسكان 15 ألف وحدة سكنية في 18 محافظة يوم الثلاثاء القادم ، توافر عدد 59 ألف و521 فرصة عمل بوزارة القوى العاملة والهجرة ، اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن والعناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان في منطقة المطرية وحلوان .

عودة رئيس الجمهورية صباح اليوم إلى أرض الوطن ، حضور رئيس مجلس الوزراء اليوم المؤتمر الصحفي مثلث ماسبيرو ، لقاء وزير الصحة والسكان بمخترع عقار سوفالدي ، تفقد وزير الموارد المائية والري للسد العالي بأسوان  اليوم .

سفر بعثة من علماء الأزهر والأوقاف إلى السعودية لإرشاد الحجاج المصريين ، السماح لعبور مساعدات قادمة من دولة الكويت والإكوادور إلى قطاع غزة ، توصل وزارة الداخلية إلى معلومات خطيرة حول مرتكبي حادث وزارة الخارجية الإرهابي .

تشييع جنازة الفنان خالد صالح من مسجد عمرو بن العاص اليوم ، سفر بعثة فريق المنتخب الوطني إلى بتسوانا في 6 أكتوبر القادم ، لقاء فريق النادي الأهلي بفريق القطن الكاميروني في استاد القاهرة الدولي يوم الأحد القادم .

ارتفاع في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، ارتفاع في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس حار على وجه بحري ومحافظة القاهرة .

ونترككم الآن متابعينا مع النشرة الإخبارية المفصلة ، والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر بتاريخ اليوم الجمعة الموافق 26-9-2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة

اشتباكات عنيفة بين عناصر جماعة الإخوان وأهالي مدينة إطسا بمحافظة الفيوم

اشتباكات عنيفة وقعت بين العناصر المنتمية لجماعة الإخوان من جانب وأهالي مدينة إطسا بمحافظة الفيوم ، مما أسفر عن إصابة أحد الأشخاص بطلق خردوش .

نشوب حريق هائل بأحد مخازن الأخشاب في مدينة أسوان

تواصل قوات الحماية المدنية مجهوداتها لإخماد حريق هائل بأحد مخازن الأخشاب في مدينة أسوان ، كما أصيب ثلاثة أفراد من قوات الحماية المدنية إثر انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها .

إعلان حالة الاستنفار الأمني وقطع الاتصالات في شمال سيناء 

شهدت شمال سيناء اليوم حالة من الاستنفار الأمني وانتشار قوات التدخل السريع والخاصة بكافة المناطق بالإضافة إلى غلق كافة الميادين الرئيسية وقطع الاتصالات ، تزامنا مع قيام قوات الأمن بعمليات التمشيط والتصدي للهجمات الإرهابية .

طرح وزارة الإسكان 15 ألف وحدة سكنية في 18 محافظة يوم الثلاثاء القادم

صرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن طرح خمسة عشر ألف وحدة سكنية في ثماني عشر محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية يوم الثلاثاء القادم على أن يكون مقدم الحجز خمسة آلاف جنيها وقسط شهري 480 جنيها .

توافر عدد 59 ألف و521 فرصة عمل بوزارة القوى العاملة والهجرة

أوضحت وزيرة القوى العاملة والهجرة عن توافر عدد 59 ألف و521 فرصة عمل من إجمالي 83 ألف فرصة عمل ، كانت قد أعلنت الوزارة عنها بعدة شركات ومؤسسات من خلال وسائل الإعلام ومن خلال موقع وزارة القوى العاملة والهجرة .

اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن والعناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان في منطقة المطرية وحلوان

اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن والعناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان في منطقة المطرية ، إثر قيام عناصر الإخوان بقطع الطريق ، كما تشهد أيضا منطقة حلوان وقوع اشتباكات بين قوات الأمن وعناصر جماعة الإخوان .

عودة رئيس الجمهورية صباح اليوم إلى أرض الوطن

عاد رئيس الجمهورية صباح اليوم إلى أرض الوطن بعد زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ، وقد وجه التحية للمواطنين المصريين الذين احتشدوا ؛ لاستقباله بمطار القاهرة الدولي اليوم .

حضور رئيس مجلس الوزراء اليوم المؤتمر الصحفي مثلث ماسبيرو

سيقوم رئيس مجلس الوزراء اليوم بحضور المؤتمر الصحفي الذي تنظمه رابطة مثلث ماسبيرو وذلك في حضور وزيرة التطوير الحضري ؛ للوقوف على آخر التطورات في منطقة وابور الثلج .

لقاء وزير الصحة والسكان بمخترع عقار سوفالدي 

سيقوم وزير الصحة والسكان الدكتور عادل عدوي مساء اليوم بلقاء مخترع عقار سوفالدي ريموند شينازي ، وذلك في ديوان عام الوزارة .

تفقد وزير الموارد المائية والري للسد العالي بأسوان

سيقوم وزير الموارد المائية والري بتفقد السد العالي بأسوان خلال زيارته اليوم لمحافظة أسوان ، كما سيقوم أيضا بتفقد متحف الري ، الذي من المقرر أن يتم افتتاحه الشهر القادم في حضور رئيس مجلس الوزراء ، كما أكد على استعداد الحكومة لدفع كافة المستحقات المالية للشركات العاملة في مشروع توشكى .

سفر بعثة من علماء الأزهر والأوقاف إلى السعودية لإرشاد الحجاج المصريين

سيقوم كل من رئيس هيئة الأوقاف وأمين عام اتحاد الأوقاف العربية بالسفر غدا إلى أراضي المملكة العربية السعودية ، لأداء فريضة الحج ، كما غادرت بعثة مكونة من سبعين من علماء الأزهر والأوقاف إلى الأراضي المقدسة لإرشاد الحجاج المصريين خلال أدائهم لفريضة الحج .

السماح لعبور مساعدات قادمة من دولة الكويت والإكوادور إلى قطاع غزة

قامت السلطات المصرية مساء أمس بالسماح لعبور مساعدات قادمة من دولة الكويت والإكوادور إلى قطاع غزة عبر ميناء رفح البري .

توصل وزارة الداخلية إلى معلومات خطيرة حول مرتكبي حادث وزارة الخارجية الإرهابي

صرح مساعد وزير الداخلية بقطاع الأمن العام عن توصل الوزارة إلى معلومات خطيرة حول مرتكبي حادث وزارة الخارجية الإرهابي ، كما صرح بأن جماعة أجناد مصر التي أعلنت مسئوليتها عن ارتكاب الواقعة تنتمي إلى جماعة الإخوان .

تشييع جنازة الفنان خالد صالح من مسجد عمرو بن العاص اليوم 

تم فجر اليوم تشييع جنازة الفنان خالد صالح من مسجد عمرو بن العاص في منطقة مصر القديمة في حضور لفيف من الفنانين والفنانات المصريين ، والذي توفي بعد معاناة مع مرض القلب .

سفر بعثة فريق المنتخب الوطني إلى بتسوانا في 6 أكتوبر القادم 

قام الجهاز الفني للمنتخب الوطني بتحديد يوم السادس من شهر أكتوبر القادم هو موعد سفر بعثة فريق المنتخب الوطني إلى بتسوانا .

لقاء فريق النادي الأهلي بفريق القطن الكاميروني في استاد القاهرة الدولي يوم الأحد القادم

سيلتقي يوم الأحد المقبل فريق النادي الأهلي وفريق القطن الكاميروني في استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات البطولة الكونفدرالية بعد تلقي إدارة النادي الأهلي فاكسا رسميا من اتحاد الكرة ، يتضمن إقامة المباراة في استاد القاهرة .

ارتفاع في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

ارتفاع في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 281155.81 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 281.16 جنيها مصريا .

ارتفاع في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.40 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة 

يسود اليوم الجمعة طقس حار على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، مائل إلى الحرارة على السواحل الشمالية ، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة مئوية .