رسميا.. مباراة القطن الكاميروني والأهلي المصري بدون جمهور يوم الأحد 28-9-2014

رسميا.. مباراة القطن الكاميروني والأهلي المصري بدون جمهور يوم الأحد 28-9-2014

أعلن النادي الأهلي رسميا علي صفحته الرسمية أن مباراة القطن الكاميروني والأهلي المصري مباراة العودة في الدور قبل النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي من المقرر إقامتها علي استاد القاهرة الدولي يوم الأحد القادم الموافق 28/9/2014 سوفت تقام بدون حضور جماهيري، وذلك ما أستقر علية النادي الأهلي بعد عدة محاولات مع مديرية أمن القاهرة ووزير الداخلية رغبة من النادي في حضور جماهير للمباراة.

كان النادي الأهلي قد أرسل كثيرا من الطلبات الملحة إلي وزارة الداخلية وامن الملاعب يطلب فيها حضور الجماهير لمباراة العودة مع فريق القطن في الدور قبل النهائي من بطولة الكونفدرالية لهذا العام 2014، وخصوصا أن هذه مباراة مصيرية تصعد بالنادي الأهلي إلي نهائي البطولة الكبيرة، وأن حضور الجماهير سوف يزيد من حماس اللاعبين ورغبتهم في الفوز كما تعودنا من لاعبي النادي الأهلي، وبالأخص أن النادي يحتاج هذا الدعم وإرضاء الجماهير في الفترة الحالية.

برغم كل ما أرسلة النادي الأهلي إلا أن وزارة الداخلية رفضت حضور الجماهير لهذه المباراة، وذلك للمصلحة العامة التي يراها الجهات الأمنية، ورغبة منهم في الحفاظ علي أجواء المباراة، وذلك ما أكده اللواء محمود علام مدير النادي الأهلي، أن النادي يتفهم رغبة الأمن في عدم حضور الجماهير، وأنه يقدر مصلحة البلاد فوق كل شيء، وأن النادي رضي بهذا القرار، رغم أن المباراة النهائية في حال صعود النادي الأهلي إلي المباراة النهائية سوف تكون بحضور الجماهير، وذلك لما تنص عليه لائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ومن جانب أخر أكد النادي الأهلي بعد وصول بعثة الفريق الكاميروني إلي القاهرة أنة يوجد مبعوث مستمر مع النادي لتلبية كافة رغباته، والحرص علي أفضل إقامة للفريق في فترة أقامته في القاهرة وحتي بعد المباراة، وأن النادي سيكون حريصا علي حضور أعضاء بعثة الفريق كاملة في أستاد القاهرة.

يمكنكم أيضا التعرف علي موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في مباراة العودة لنصف نهائي كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة وتقرير شامل بأهم أخبار الفريقين.

وينتظر جميع مشجعي فريق الأهلي المصري فوز النادي الأهلي كما تعودنا منه وحتي في أصعب الظروف يستطيع إسعاد جماهيرة، والتتويج بالبطولات دائما، ويتمتع الكثير من العرب وليس المصريين فقط ببطل أفريقيا والأكثر تتويجا في العالم، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة للمباراة.