موعد مباراة العراق والسعودية في ربع نهائي دورة الألعاب الأسيوية

موعد مباراة العراق والسعودية في ربع نهائي دورة الألعاب الأسيوية
مباراة العراق السعودية

موعد مباراة العراق والسعودية اليوم الأحد 28/9/2014 في دور الثمانية في دورة الألعاب الأسيوية، حيث نجحا كل من المنتخب العراقي والسعودي في العبور إلى دور الربع النهائي،  ويضربون موعدا جديدا في قمة خليجية عربية، في مدينة إنيشيون الكورية الجنوبية، حيث يسعى كلا المنتخبين إلى التأهل إلى دور الأربعة.

المنتخب السعودي، تمكن من الوصول إلى دور الربع النهائي، بعد أن نجح في الفوز على منتخب أوزبكستان، في الدور الثاني، وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل أهداف المنتخب السعودي في تلك المباراة، كل من رائد عبد الله الغامدي من ضربة جزاء، واللاعب الأوزبكي يولد شوف بالخطأ، واللاعب علي البيشي.

في حين أن منتخب العراق، فنجح في التأهل، إلى دور الثمانية، بعد أن فاز فجر اليوم، على منتخب طاجكستان، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل أهداف المنتخب العراقي في هذه المباراة، كل من همام طارق فرج، وسلام شاكر علي، بالإضافة أيضا إلى كل من علي عدنان كاظم ومصطفى ناظم جاري.

شاهد من هنا : ترددات القنوات الناقلة للعراق والسعودية

مباراة العراق والسعودية في دورة الألعاب الأسيوية، ستكون يوم الأحد 28 سبتمبر 2014، وذلك على الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت العالمي، والذي يوافق الساعة الحادية عشر بتوقيت كل من المملكة العربية السعودية، وتوقيت العراق المحلي، وستكون مباراة العراق والسعودية، منقولة على قنوات بي إن سبورت، بي إن سبورتس hd9، كما ستكون مشاهدة مباراة العراق والسعوية على قناة الكأس الرياضية.

حيث ستقوم قناة بي إن سبورت البنفسجية، بعمل أستوديو تحليلي قبل بداية مشاهدة مباراة العراق والسعودية، وذلك من أجل العمل على تحليل مستوى الفريقين، وأخر إستعدادات كل من العراق والسعودية لهذه القمة الأسيوية، التي تحمل الطعم العربي الخليجي، وستكون المباراة بتعليق المعلق خالد اليوسف، وهو الذي سيتولى مرافقتنا طيلة 90 دقيقة، من مشاهدة العراق والسعودية اليوم.