أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 27-9-2014 : تحديث مستمر لأخر أخبار مصر

أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 27-9-2014 : تحديث مستمر لأخر أخبار مصر

أخبار مصر اليوم السبت الموافق 27 سبتمبر لعام 2014 ، والتي نأتيكم بها من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء اليوم  ، لقاء رئيس مجلس الوزراء بمحافظي جنوب سيناء وشمال سيناء ، أجازة عيد الأضحى المبارك 4 أيام للعاملين بالقطاع الخاص ، تكريم وزير الدفاع والإنتاج الحربي لخريجي دفعة 146 ضباط إحتياط .

أخر موعد لتلقي طلبات التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 29 سبتمبر الجاري ، تكريم رئيس الجمهورية لأوائل الجامعات غدا ، زيارة وزير الداخلية المفاجئة لمديرية أمن محافظة بني سويف ، زيارة رئيس بورصة شيكاغو للسلع إلى جمهورية مصر العربية .

تأجيل النطق بالحكم في قضية القرن إلى جلسة 29 نوفمبر القادم ، ضبط 11 عنصرا من المتورطين في مذبحة مركز الشرطة بكرداسة ، رفض إدارة نادي الزمالك عرض النادي الأهلي السعودي بضم اللاعب محمد عبد الشافي .

انخفاض في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، انخفاض ملحوظ في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس حار على وجه بحري ومحافظة القاهرة مائل للحرارة على السواحل الشمالية .

ونترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة والتي نعرض فيها أخبار مصر اليوم السبت الموافق 27-9-2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم أخبار مصر على مدار اليوم .

أخبار مصر اليوم السبت

لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء اليوم 

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس مجلس الوزراء اليوم ؛ وذلك لبحث انجازات الحكومة المصرية وإسهاماتها في العديد من المجالات خلال الفترة الماضية .

لقاء رئيس مجلس الوزراء بمحافظي جنوب سيناء وشمال سيناء 

التقى رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم بكل من محافظ جنوب سيناء ومحافظ شمال سيناء ، كما أكد رئيس الوزراء على ضرورة حل كافة المشاكل والعقبات التي تواجه الاستثمار والمستثمرين في سيناء .

أجازة عيد الأضحى المبارك 4 أيام للعاملين بالقطاع الخاص 

صرحت وزيرة القوى العاملة والهجرة عن تحديد عدد أيام أجازة عيد الأضحى المبارك لثلاثة أيام بداية من يوم وقفة عرفات وحتى ثاني أيام العيد مضاف إليهم يوم السادس من أكتوبر ، وذلك لكافة العاملين بالقطاع الخاص .

تكريم وزير الدفاع والإنتاج الحربي لخريجي دفعة 146 ضباط إحتياط 

قام وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي بتكريم خريجي دفعة 146 ضباط إحتياط ، كما قام بمنحهم نوط الواجب العسكري .

أخر موعد لتلقي طلبات التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 29 سبتمبر الجاري 

صرح وزير التربية والتعليم عن أن إجمالي عدد المتقدمين إلىالثلاثين ألف فرصة عمل بوظيفة معلم وصل إلى مليون وستمائة ألف ، كما تم تحديد يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري أخر موعد لتلقي طلبات التقديم .

تكريم رئيس الجمهورية لأوائل الجامعات غدا 

صرح أحد المصادر بوزارة التعليم العالي عن قيام رئيس الجمهورية غدا بتكريم أوائل الجامعات في الاحتفالية التي ستقام بقاعة الاحتفالات الكبرى في تمام الساعة السابعة مساءا بجامعة القاهرة .

زيارة وزير الداخلية المفاجئة لمديرية أمن محافظة بني سويف

قيام وزير الداخلية اليوم بزيارة مفاجئة لمديرية أمن محافظة بني سويف ؛ لتفقد الحالة الأمنية بالمحافظة وسير الحركة المرورية ، وكذلك لقاء مدير الأمن ومساعديه .

زيارة رئيس بورصة شيكاغو للسلع إلى جمهورية مصر العربية

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية عن زيارة رئيس بورصة شيكاغو للسلع إلى جمهورية مصر العربية في شهر أكتوبر القادم ؛ لبحث سبل إقامة بورصة سلعية وربطها مع البورصة العالمية .

تأجيل النطق بالحكم في قضية القرن إلى جلسة 29 نوفمبر القادم

قررت محكمة جنايات القاهرة والتي عقدت في أكاديمية الشرطة صباح اليوم بتأجيل النطق بالحكم في قضية القرن والمتهم فيها محمد حسني مبارك ونجليه وحبيب العادلي ومساعديه إلى جلسة التاسع والعشرين من شهر نوفمبر القادم .

ضبط 11 عنصرا من المتورطين في مذبحة مركز الشرطة بكرداسة

تمكنت قوات الأمن من ضبط أحد عشر عنصرا من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية والمتورطين في مذبحة مركز الشرطة بكرداسة خلال حملة المداهمات ، التي قام بها قوات الأمن في منطقة كرداسة .

رفض إدارة نادي الزمالك عرض النادي الأهلي السعودي بضم اللاعب محمد عبد الشافي

صرح عضو إدارة نادي الزمالك أحمد سليمان عن رفض إدارة النادي لعرض النادي الأهلي السعودي بضم اللاعب محمد عبد الشافي لصفوف الفريق .

انخفاض  في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

انخفاض طفيف في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 280721.58 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 280.73 جنيها مصريا .

انخفاض ملحوظ في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

انخفاض ملحوظ في أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.36 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره وثباته في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس حار على وجه بحري ومحافظة القاهرة مائل للحرارة على السواحل الشمالية 

يسود اليوم السبت طقس حار على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، مائل إلى الحرارة على السواحل الشمالية ، كما يسود طقس شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة مئوية .