فايبر viber للكمبيوتر وأجهزة المحمول بآخر الإصدارات والتحديثات الأخيرة 2015

فايبر viber للكمبيوتر وأجهزة المحمول بآخر الإصدارات والتحديثات الأخيرة 2015

تطبيق الفايبر ” viper ” هو التطبيق الأول الذى جمع بين جميع المكالمات الهاتفية الصوتية والمرئية وتبادل الرسائل النصية مجانا بدون أي اشتراك أو مقابل شرط أن يكون الشخص المستقبل لدية نفس التطبيق فايبر، فتحول التطبيق فابير بعد الإنتشار الضخم حول العالم من تطبيق للدردشة والتعارف إلى التطبيق الأسهل والأسرع في الإتصالات والمكالمات والتواصل سواء كانت المكالمات دولية من دولة للدولة أخرى أو في نفس الدولة .

فعندما أصدر التطبيق حاز على المراتب الأولى في أقصر وقت ممكن، حيث أصبح عدد مستخدميه حاليا ما يقارب 100 مليون شخص يستخدم هذا الفايبر حول العالم ، وظهر هذا التطبيق فايبر في عام 2010 من خلال شركة (فايبر ميديا ) الشركة المصممة له ليعمل على الأيفون وبعد ذلك تم إطلاقه على جميع أجهزة المحمول من أندرويد وبلاك بيري والنوكيا.

ومن أهم مميزات هذا البرنامج أنه يعمل بلغات كثيرة ومن ضمنهم اللغة العربية، ويتيح للأشخاص المراسلة الفورية والمكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل نصية وصوتية وفيديوهات مجانا إلى أي شخص لديه نفس البرنامج في أي مكان كان ، ويتيح أيضا لمستخدميه إجراء المكالمات الجماعية ليس بين شخصين فقط بل العديد من الأشخاص في أماكن مختلفة في نفس الوقت .ويمكنك أيضا  الاتصال من الهاتف المحمول إلى الجهاز الحاسوب أو العكس ،وأيضا يساعدك في مزامنة حسابك الفيس بوك وعرض جهات الاتصال التي توجد بهاتفك المحمول .

من سلبيات هذا التطبيق التي يجب ذكرها ولايمكن إخفائها ولا التهاون بها انه يجعل من الوصول إلى الملفات الموجودة على الهاتف سهل جدا وبذلك الوصول إلى الرسائل والمكالمات التي قمت بها والوصول إلى الصور  والفيديوهات الشخصية . وأيضا يمكن من الوصول إلى المكان الذى تقوم باستخدام التطبيق منه وبدقة عالية .والجدير بالذكر ان هذا التطبيق لا يعرف معنى للخصوصية  فهو يقوم بجمع جميع الملفات الموجودة على هاتفك المحمول ورفعها إلى خادم الفايبر .

ولكنة بزعم كل ذألك  اصبح من اشهر التطبيقات على مستوى العالم .فلتحميل  الإصدارات والتحديثات الأخيرة لعام 2014 _2015 لتطبيق الفايبر  إضغط هنا ، وإختار نظام التشغيل الذي تريده ليبدء التحميل، كما يمكنك أيضاً تحميل البرنامج لأجهزة الكومبيوتر واللابتوب بنظام ويندوز وماك عن طريق الموقع ذاته.