تطبيق واتس أب what’s app النسخه الأخيرة للأندرويد + أيفون ios + نوكيا + بلاك بيري + ويندوز 8

تطبيق واتس أب what’s app النسخه الأخيرة للأندرويد + أيفون ios + نوكيا + بلاك بيري + ويندوز 8
تطبيق واتس اب

التطبيق الأكثر من رائع الذي يستخدمه أكثر من نصف مليون مستخدم حول العالم والذي إمتلكته شركة الفيس بوك فى الآونه الأخيرة في صفقة كبيرة قدرت بحوالي 19 مليار دولار أمريكي.

الأمر الذي أثار جدلا كبيرا حول ضخامة هذة الصفقة الكبيرة فهذه أولا صفقة تتعلق ببرنامج صغير وشركة مبتدأه لا يتعدى موظوفها الـ 50 موظف.

ولكن ولما لا وقد تستفيد منه شركة الفيس بوك فى التسويق لمنتجاتها والإعلانات التي من المقرر أن تقوم الشركة ببيعها للعملاء منافشة بذلك شركة جوجل، والأن دعونا نتعرف على مميزات التطبيق.

عن التطبيق :-

التطبيق يمكنك إستخدامه على جميع أنظمة الهاتف المحمول سواء الذكي منها أو التي تحمل نظام تشغيل سمبيان فهذا أفضل مايميز التطبيق أن تكون مرتبطا بأصدقائك والذين لايشاركونك نفس نوعية الجهاز  أو نظام التشغيل.

التطبيق يمكنك من إرسال وإستلام الرسائل القصيرة ومقاطع الصوت والفيديو وأيضا الصور، كما يمكن ضبطه على أن يكون الأساسي فى إرسال الوسائط والرسائل القصيرة أيضا، الان جاء دورنا فى تحميل النسخة الأخيرة الإصدار الأخير من تطبيق واتس اب على الأنظمة التالية:-

Android
Ios Iphone
Blackberry
Windows 8
Nokia

ملحوظة : يعمل تطبيق what’s app بشكل سلس للغاية حيث أنه يتميز بالسرعه الفائقة ولكنه ليس آمن 100% كباقي التطبيقات، حيث يقول الخبراء إن التطبيق لا يقوم بتشفير الرسائل الإلكترنيه، وبالطبع يستطيع المخترقون تتبع حسابك ومشاهدة الرسائل القصيرة عليه وبالطبع مكانك بالتحديد لذلك يرجى الغاء تفعيل خدمة ال جي بي اس عليه.