أخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 28 سبتمبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 28 سبتمبر 2014

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وأخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 28 سبتمبر لعام 2014 ، والتي نطلعكم عليها يوميا من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخبار مصر اليوم بإحالة كافة المديرين والفنيين المسئولين عن قطع المياه بمنطقة مدينة نصر للتحقيق ، عودة حركة سير القطارات بخطي سكة حديد وجه قبلي ووجه بحري بعد توقف دام لأكثر من ساعة .

زيارة رئيس الجمهورية لجامعة القاهرة وسط تكثيف أمني مشدد ، تلقي رئيس مجلس الوزراء من وزارتي الصحة والتضامن الإجتماعي تقريرا بالمساعدات الإنسانية لقطاع غزة ، تشكيل وزارة التربية والتعليم لجنة لبحث آليات عقد امتحانات المتقدمين لثلاثين ألف وظيفة معلم .

تكريم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لأوائل الجامعات اليوم ، إنهاء شركة مصر للطيران للجسر الجوي الخاص بنقل الحجاج المصريين ، تعميق المجرى الملاحي لقناة السويس الجديدة إلى 66 قدم .

إحباط محاولة تهريب 11 طنا من نبات البانجو المخدر في سفاجا بالبحر الأحمر ، عودة حركة سير قطارات السكة الحديد إلى طبيعتها في محافظة بني سويف ، لقاء فريق النادي الأهلي بفريق القطن الكاميروني اليوم .

استقرار في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، ارتفاع ملحوظ في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس مائل إلى الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة معتدل على السواحل الشمالية .

ونترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 28-9-2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الأحد

إحالة كافة المديرين والفنيين المسئولين عن قطع المياه بمنطقة مدينة نصر للتحقيق

قام وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بإحالة كافة مديرين ورؤساء القطاعات والفنيين المسئولين عن قطع المياه بمنطقة مدينة نصر للتحقيق ، للوقوف على ملابسات أسباب انقطاع المياه .

عودة حركة سير القطارات بخطي سكة حديد وجه قبلي ووجه بحري بعد توقف دام لأكثر من ساعة

عادت حركة سير القطارات بخطي سكة حديد وجه قبلي ووجه بحري بعد توقف دام لأكثر من ساعة ، إثر تعطل جرار إحدى القطارات وخروجه عن قضبان السكة الحديد في مدخل محطة مصر بمنطقة رمسيس أمام ورش أبو غطاس .

زيارة رئيس الجمهورية لجامعة القاهرة وسط تكثيف أمني مشدد

صرح مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات عن تكثيف التواجد الأمني في محيط جامعة القاهرة ، وذلك في إطار  تأمين زيارة رئيس الجمهورية للجامعة ، كما قامت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة بتنفيذ كافة أعمال النظافة ورفع المخلفات بشارع ثروت ، تزامنا مع زيارة رئيس الجمهورية إلى جامعة القاهرة .

تلقي رئيس مجلس الوزراء من وزارتي الصحة والتضامن الإجتماعي تقريرا بالمساعدات الإنسانية لقطاع غزة

تلقى اليوم رئيس مجلس الوزراء من وزارتي الصحة والسكان والتضامن الإجتماعي تقريرا يتضمن كافة المساعدات الإنسانية ، التي قدمتها جمهورية مصر العربية إلى قطاع غزة .

تشكيل وزارة التربية والتعليم لجنة لبحث آليات عقد امتحانات المتقدمين لثلاثين ألف وظيفة معلم

تأكيد المشرف على قطاع التعليم العام على تسلم 85 % من الطلاب الكتب المدرسية ، كما صرح عن تشكيل وزارة التربية والتعليم لجنة ؛ لبحث آليات عقد امتحانات المتقدمين لثلاثين ألف وظيفة معلم .

تكريم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لأوائل الجامعات اليوم 

سيقوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بتكريم أوائل الجامعات في الاحتفالية التي ستقام بقاعة الاحتفالات الكبرى في تمام الساعة السابعة مساءا بجامعة القاهرة .

إنهاء شركة مصر للطيران للجسر الجوي الخاص بنقل الحجاج المصريين

ستنهي اليوم شركة مصر للطيران للجسر الجوي الخاص بنقل الحجاج المصريين إلى الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج ، حيث قامت شركة مصر للطيران بنقل أكثر من اثنين وستين ألف حاجا على متن مائتين وثماني وستين رحلة جوية .

تعميق المجرى الملاحي لقناة السويس الجديدة إلى 66 قدم

صرح رئيس هيئة قناة السويس عن وصول إجمالي إيرادات قناة السويس الشهر الماضي إلى ثلاثة مليار وستمائة مليون جنيها ، كما صرح عن قيام الكراكات بتعميق المجرى الملاحي لقناة السويس الجديدة إلى ستة وستين قدما ؛ من أجل السماح بمرور كافة أحجام السفن .

 إحباط محاولة تهريب 11 طنا من نبات البانجو المخدر في البحر الأحمر 

نجحت قوات حرس الحدود في إحباط محاولة تهريب أحد عشر طنا من نبات البانجو المخدر بواسطة مركب بسفاجا في البحر الأحمر .

عودة حركة سير قطارات السكة الحديد إلى طبيعتها في محافظة بني سويف

عادت حركة سير قطارات السكة الحديد إلى طبيعتها بعد توقف ، إثر نشوب حريق في الزراعات المجاورة لمحطة السكة الحديد في محافظة بني سويف .

لقاء فريق النادي الأهلي بفريق القطن الكاميروني اليوم

سيلتقي اليوم فريق النادي الأهلي بفريق القطن الكاميروني في المباراة المقرر عقدها بينهما في تمام الساعة السابعة مساءا باستاد القاهرة الدولي .

استقرار في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

استقرار في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 280721.58 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 280.73 جنيها مصريا .

ارتفاع ملحوظ في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

ارتفاع ملحوظ في أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.40 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره وثباته في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس مائل إلى الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة معتدل على السواحل الشمالية 

يسود اليوم الأحد طقس مائل إلى الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، معتدل على السواحل الشمالية ، كما يسود طقس حار على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة مئوية .