بالصور زحام شديد في عزاء الفنان خالد صالح

بالصور زحام شديد في عزاء الفنان خالد صالح

شهد عزاء الفنان الراحال خالد صالح المقام في مسجد عمر مكرم، حضور باقة من ألمع وأكبر نجوم الفن على الساحة، وعدد كبير أيضاً من معجبي ومحبي الفنان الراحل، مما أدى الى وجود زحام شديد غير متوقع، كما طلب مقرئ العزاء بأن من قدم واجب العزاء عليه الإنصراف لإتاحة الفرصة لمن لم يتقدم من الصفوف .

كما تسبب وصول الفنان الإماراتي حسين الجسمي الى العزاء في تزاحم شديد حوله، مما دفعه للإنصراف بعد خمسة دقائق، وبدأ توافد النجوم على العزاء، فقد حضر الفنان أحمد السقا و الفنان محمد هنيدي، خالد الصاوي، عمرو سعد، يوسف الشريف، محمود الخطيب، سمير غانم، وباقة من أكبر نجوم الفن .

وكانت قد ظهرت علامات المرض على الفنان خالد صالح خلال شهر رمضان الماضي، حينما كان يصور مسلسل حلاوة روح، وقد قرر تأجيل العملية ليجريها خلال الأيام الماضية، بعدما قد سافر الى مركز مجدي يعقوب بأسوان لإقامة الفحوصات اللازمة .

جاءت وفاة الفنان خالد صالح قبل عرض أخر أعماله في فيلم الجزيرة 2، مع الفنان أحمد السقا، والفنان خالد الصاوي، والفنانة هند صبري، كما قدم لنا باقة من أجمل الاعمال الفنية، منها فبراير الأسود، هي فوضى، ابن القنصل، تيتو، الحرامي والعبيط وغيرها من أجمل الأعمال الفنية، رحم الله الفنان الكبير وجعل مثواه الجنة بأذن الله .

1 2 3 4 5 6 7