أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 8 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 8 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 8 أكتوبر لعام 2014 نوافيكم بها يوميا ، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء بنظيره رئيس وزراء ليبيا اليوم ، افتتاح وزارة الإسكان 23 مشروع لمياه الشرب والصرف الصحي في 13 محافظة ، تحذير وزارة الصحة من تداول عبوات مغشوشة لعقار سوفالدي بالأسواق المصرية .

تستكمل اليوم وزارة القوي العاملة والهجرة تلقي طلبات الراغبين للتقديم في 46 ألف فرصة عمل ، انتظام الدراسة اليوم في كافة مدارس الجمهورية ، سفر وزير البيئة خلال الأيام القادمة إلى محافظة الشرقية ، غلق الطريق الصاعد والهابط من المقطم بمنطقة القلعة ابتداءا من غد ولمدة 3 أيام .

ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين في الأراضي المقدسة إلى 47 حالة ، تظاهر الطلاب الحاصلين على شهادات الثانوية العامة والدبلومات الفنية أمام وزارة التعليم العالي .

انخفاض في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، ارتفاع طفيف في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس مائل إلى الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة ومعتدل على السواحل الشمالية .

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 8 أكتوبر 2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخبار مصر اليوم الأربعاء

لقاء رئيس مجلس الوزراء بنظيره رئيس وزراء ليبيا اليوم

يلتقي رئيس مجلس الوزراء بنظيره رئيس وزراء ليبيا اليوم ؛ وذلك لعقد جلسة مباحثات ثنائية تتناول أهم القضايا بين البلدين ، وسيعقب ذلك اللقاء مؤتمرا صحفيا ؛ لعرض أهم نتائج هذا اللقاء .

افتتاح وزارة الإسكان 23 مشروع لمياه الشرب والصرف الصحي في 13 محافظة

صرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن افتتاح عدد ثلاثة وعشرين مشروعا لمياه الشرب والصرف الصحي في ثلاثة عشر محافظة على مستوى كافة محافظات الجمهورية .

تحذير وزارة الصحة من تداول عبوات مغشوشة لعقار سوفالدي بالأسواق المصرية

أصدر وزير الصحة والسكان قرارا ، يتضمن حظر أي أدوية أو مستحضرات طبية تحتوي على مادة tegaserod بجميع تركيزاتها ، كما حذر وكيل نقابة الصيادلة المواطنين من وجود عبوات دواء لعقار sovaldi مغشوشة بالأسواق المصرية .

تستكمل اليوم وزارة القوي العاملة والهجرة تلقي طلبات الراغبين للتقديم في 46 ألف فرصة عمل

تستكمل اليوم وزارة القوي العاملة والهجرة تلقي طلبات الراغبين للتقديم في عدد ستة وأربعين ألف وثمانمائة وخمسة وسبعين فرصة عمل من إجمالي ثلاثة وثمانين ألف فرصة عمل أعلنت عنها الوزارة في وقت سابق .

انتظام الدراسة اليوم في كافة مدارس الجمهورية

أكد وزير التربية والتعليم على انتظام الدراسة اليوم في كافة مدارس جمهورية مصر العربية ، وذلك عقب انتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك .

سفر وزير البيئة خلال الأيام القادمة إلى محافظة الشرقية

أعلن وزير البيئة عن سفره خلال الأيام القادمة إلى محافظة الشرقية ؛ وذلك لبحث سبل حل مشكلات مياه النيل والسحابة السوداء .

غلق الطريق الصاعد والهابط من المقطم بمنطقة القلعة ابتداءا من غد ولمدة 3 أيام

صرح محافظ القاهرة عن غلق الطريق الصاعد والهابط من المقطم بمنطقة القلعة ابتداءا من غد ولمدة ثلاثة أيام ؛ وذلك لتنفيذ عمليات إزالة الصخور العالقة بالطريق .

ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين في الأراضي المقدسة إلى 47 حالة

صرح رئيس بعثة الحج المصرية عن ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية إلى سبعة وأربعين حالة حتى الآن .

تظاهر الطلاب الحاصلين على شهادات الثانوية العامة والدبلومات الفنية أمام وزارة التعليم العالي

تظاهر اليوم عدد من الطلاب الحاصلين على شهادات الثانوية العامة والدبلومات الفنية أمام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، مطالبين بفتح التحويل الورقي بعد أن قاموا بنقل وقفتهم الإحتجاجية من أمام مجلس الوزراء .

انخفاض في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

انخفاض في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 276219.13 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 276.23 جنيها مصريا .

ارتفاع طفيف في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

ارتفاع طفيف في أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.38 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره وثباته في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس مائل إلى الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة ومعتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم الأربعاء طقس مائل إلى الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، ومعتدل على السواحل الشمالية ، كما يسود طقس حار على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة مئوية .