نصائح سالي فؤاد التي ساعدتها علي انقاص وزنها

نصائح سالي فؤاد التي ساعدتها علي انقاص وزنها
نصائح سالي فؤاد لانقاص الوزن

سوف أقوم اليوم بتقديم لكم مجموعة من نصائح سالي فؤاد التي ساعدتها علي إنقاص وزنها 25 كيلو في فتره وصلت إلي 6 اشهر وهذا المعدل من خساره الوزن معدل صحي وسليم جداً ، أتمني أن ينال إعجابكم وان تقومي بإتباع هذه النصائح .

*بعد المغرب تقوم هي بمنع اكل النشويات السكريات و الفاكهة لأن الجسم لا يقوم بحرق هذه المأكولات جيداً في هذا الوقت ويقوم بتحويلها إلي دهون تخزن في الجسم .
*يجب القيام ببعض التحاليل الطبية الهامة مثل تحليل الغدة الدراقية وتحليل الحساسية من المأكولات لأن بعض المأكولات قد تكون مناسبة جداً للرجيم لكنها لا تكون صالحه لطبيعة الجسم وقد تسبب بعض المشاكل مثل الانتفاخات والتعب والصداع ولزيادة الوزن لذلك فأن هذه التحاليل هامة جداً.
*يجب الإبتعاد عن بعض المأكولات التي تجعل الجسم في حالة تخزين للدهون دائماً ولا تشعر الجسم بالشبع مثل   السكريات و الدقيق الأبيض و المشروبات المحلاة .
*يجب الحفاظ علي معدل حرق الجسم علي مدار اليوم وذلك عن طريق تناول وجبات خفيفة حيث أن الوجبة الواحدة لا تتعدي 200سعر حراري وذلك للحفاظ علي معدل السكر بالدم .
*يجب الحفاظ علي تناول كمية كبيرة من الماء لا تقل عن 2 لتر يومياً لأنها تقوم بتنشيط جميع عضلات الجسم ومن أهمها الكبد وذلك تحسين عملية حرق الدهون من الجسم .
*أن البروتينات هي هرمون التخسيس الأساسي لذلك يجب تناولها بدون دهون في الليل وقبل النوم بثلاث ساعات على الأقل وهي مثل  زبادي اللايت او جبن قريش أو فيتا لايت .
*يجب قبل تناول الوجبات أن نقوم بتناول السلطات والشوربات قليله الدسم كي تقوم بملء المعدة وتعطينا إحساس بالشبع لأن الشعور بالشبع يصدره المخ بعد 20 دقيقه من تناول الطعام .