أخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 10 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 10 أكتوبر 2014

تحديث الساعة 2:37 عصرا لأهم وأخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 10 أكتوبر لعام 2014 نوافيكم بها متابعينا ، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بقطع التيار الكهربائي عن الممتنعين عن سداد فواتير الكهرباء بما فيها الجهات التابعة للحكومة ، اشتباكات عنيفة بين العناصر المنتمية لجماعة الإخوان وقوات الأمن في شارع رياض بمنطقة حلوان .

قتل 21 شخصا من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية وضبط 36 آخرين ، اشتباكات عنيفة بين العناصر المنتمية لجماعة الإخوان وقوات الأمن في شارع الهرم ، زيارة وزير البيئة التفقدية لإحدى قرى محافظة الشرقية ، تأجيل موعد افتتاح المنطقة الأثرية بالأهرامات لحين انتهاء أعمال التطوير بالمنطقة .

عقد اجتماعات وزراء دول مياه النيل والخاصة بسد النهضة الإثيوبي في جمهورية مصر العربية ، اصطدام سيارتين ملاكي بعربة ترمس أعلى كوبري أكتوبر ، اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن و الطلاب المنتمين إلى جماعة الإخوان في ميدان جامعة ستة أكتوبر ، مواجهة فريق المنتخب الوطني نظيره البتسواني اليوم .

ارتفاع في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، ارتفاع طفيف في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس مائل إلى الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة ومعتدل على السواحل الشمالية .

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 10 أكتوبر 2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة

قطع التيار الكهربائي عن الممتنعين عن سداد فواتير الكهرباء بما فيها الجهات التابعة للحكومة

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة عن إصدار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي تعليمات بقطع التيار الكهربائي عن الممتنعين عن سداد فواتير الكهرباء بما فيها الجهات التابعة للحكومة .

اشتباكات عنيفة بين العناصر المنتمية لجماعة الإخوان وقوات الأمن في شارع رياض بمنطقة حلوان

اشتباكات عنيفة بين العناصر المنتمية لجماعة الإخوان وقوات الأمن في شارع رياض بمنطقة حلوان ، وذلك عقب وصول قوات الأمن لفض التظاهرة التي قام بتنظيمها عناصر الإخوان .

قتل 21 شخصا من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية وضبط 36 آخرين

صرح المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة المصرية عن تمكن عناصر القوات المسلحة بالتعاون مع قوات الأمن من قتل واحد وعشرين شخصا من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية ، كما تم ضبط ستة وثلاثين آخرين خلال أسبوع .

اشتباكات عنيفة بين العناصر المنتمية لجماعة الإخوان وقوات الأمن في شارع الهرم

اشتباكات عنيفة بين العناصر المنتمية لجماعة الإخوان وقوات الأمن في شارع الهرم بمحافظة الجيزة ، وذلك عقب قيام عناصر الإخوان بقطع الطريق بشارع الهرم الرئيسي .

زيارة وزير البيئة التفقدية لإحدى قرى محافظة الشرقية غدا

سيقوم وزير البيئة غدا بزيارة تفقدية لإحدى قرى محافظة الشرقية ؛ لبحث سبل حل مشكلات مياه النيل والسحابة السوداء الناتجة من حرق قش الأرز ، وكذلك توعية الفلاحين بالمشكلات الناتجة عن حرق قش الأرز .

تأجيل موعد افتتاح المنطقة الأثرية بالأهرامات لحين انتهاء أعمال التطوير بالمنطقة

صرح محافظ الجيزة عن تأجيل موعد افتتاح المنطقة الأثرية بالأهرامات ، والتي كان من المقرر أن يقوم رئيس مجلس الوزراء بافتتاحها ؛ وذلك بسبب عدم انتهاء أعمال التطوير بالمنطقة .

عقد اجتماعات وزراء دول مياه النيل والخاصة بسد النهضة الإثيوبي في جمهورية مصر العربية

ستقام اجتماعات وزراء دول مياه النيل والخاصة بسد النهضة الإثيوبي في جمهورية مصر العربية يومي الخميس والجمعة القادمين ، وذلك بناء على طلب كل من وزراء مياه دول السودان وإثيوبيا .

اصطدام سيارتين ملاكي بعربة ترمس أعلى كوبري أكتوبر

يسود أعلى كوبري أكتوبر حالة من الشلل المروري ، إثر وقوع حادث اصطدام سيارتين ملاكي بعربة ترمس في الساعات الأولى من صباح اليوم .

اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن و الطلاب المنتمين إلى جماعة الإخوان في ميدان جامعة ستة أكتوبر

اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن و الطلاب المنتمين إلى جماعة الإخوان في ميدان جامعة ستة أكتوبر ، وذلك بعد قيام طلاب الإخوان بقطع الطريق وإشعال النيران في إطارات السيارات ؛ احتجاجا على قيام قوات الأمن بإلقاء القبض على إحدى الطالبات بالجامعة .

مواجهة فريق المنتخب الوطني نظيره البتسواني اليوم

سيواجه فريق المنتخب الوطني نظيره البتسواني في المباراة المقرر عقدها بينهما اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف وسط حضور اثنين وعشرين ألف مشاهد .

ارتفاع في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

ارتفاع في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 282913.26 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 282.92 جنيها مصريا .

ارتفاع طفيف في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

ارتفاع طفيف في أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.38 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره وثباته في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس مائل إلى الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة ومعتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم الجمعة طقس مائل إلى الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، ومعتدل على السواحل الشمالية ، كما يسود طقس حار على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة مئوية .