أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 14 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 14 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 14 أكتوبر لعام 2014 ، والتي نوافيكم بها متابعينا بشكل يومي ، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بتفقد رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان العاملين بطريق ديروط – الفرافرة ، علاج مصابين حادث أسوان على نفقة الدولة ، إرسال القوات المسلحة مائتي طن من المساعدات الإنسانية إلى الشعب الفلسطيني .

اعتماد رئيس مجلس الوزراء ضوابط مشروع استصلاح المليون فدان ، استخدام قوات الأمن المتواجدة في محيط الجامعات لقنابل الغاز في التعامل مع المتظاهرين ، وصول عناصر القوات المسلحة المصرية للمشاركة في التدريب المشترك سهام الحق .

تسلم أهالي ضحايا حادث تصادم سيارات الميكروباص بأسوان جثث ذويهم من مشرحة أدفو ، استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم للقاء بتسوانا في القاهرة غدا .

ارتفاع أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، استقرار في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة ولطيف على السواحل الشمالية .

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 14 أكتوبر 2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء

تفقد رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان العاملين بطريق ديروط – الفرافرة

أكد رئيس مجلس الوزراء خلال تفقده للعاملين بطريق ديروط – الفرافرة في حضور وزير الإسكان والمرافق على ضرورة الانتهاء من المشروع خلال عام .

علاج مصابين حادث أسوان على نفقة الدولة

صرح محافظ الفيوم عن قرار رئيس مجلس الوزراء بعلاج مصابين حادث أسوان ، وكذلك إجراء كافة الأشعة والتحاليل على نفقة الدولة .

إرسال القوات المسلحة مائتي طن من المساعدات الإنسانية إلى الشعب الفلسطيني

قامت القوات المسلحة المصرية بإرسال مائتي طن من المساعدات الإنسانية إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ، وذلك حسب توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي .

اعتماد رئيس مجلس الوزراء ضوابط مشروع استصلاح المليون فدان

سيقوم رئيس مجلس الوزراء باعتماد ضوابط مشروع استصلاح المليون فدان خلال الأيام القادمة في إحدى عشرة منطقة بمحافظات الجمهورية .

استخدام قوات الأمن المتواجدة في محيط الجامعات لقنابل الغاز في التعامل مع المتظاهرين

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية عن استخدام قوات الأمن المتواجدة في محيط الجامعات المصرية لقنابل الغاز فقط في التعامل مع الطلاب المتظاهرين المشاغبين .

وصول عناصر القوات المسلحة المصرية للمشاركة في التدريب المشترك سهام الحق

وصلت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عدد من العناصر التابعة للقوات المسلحة المصرية ، وذلك في إطار المشاركة في التدريب المشترك سهام الحق .

تسلم أهالي ضحايا حادث تصادم سيارات الميكروباص بأسوان جثث ذويهم من مشرحة أدفو

قام أهالي ضحايا حادث تصادم سيارات الميكروباص بالطريق الصحراوي في أسوان بتسلم جثث ذويهم من مشرحة أدفو ، وكان قد أسفر الحادث عن مصرع ثلاثين شخصا وإصابة خمسة عشر شخصا آخرين .

استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم للقاء بتسوانا في القاهرة غدا

يواصل فريق المنتخب الوطني لكرة القدم استعداداته للقاء بتسوانا في المباراة المقرر عقدها بينهما غدا ، وذلك في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية .

ارتفاع في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

ارتفاع في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 284432.69 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 284.44 جنيها مصريا .

استقرار في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

استقرار في أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.38 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره وثباته في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة ولطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم الثلاثاء طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، ولطيف على السواحل الشمالية ، كما يسود طقس مائل إلى الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 29 درجة مئوية .