أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 16 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 16 أكتوبر 2014

نوافيكم الآن متابعينا بأهم وأخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 16 أكتوبر لعام 2014 ، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بأعضاء اللجنة الوطنية الثلاثية الخاصة بمشروع سد النهضة الإثيوبي ، إصابة 8 أفراد شرطة في حادث انقلاب سيارة تابعة لمديرية أمن الوادي الجديد .

توفير محافظة الجيزة فرص عمل للشباب والشركات في قطاع النظافة ، البدء في صرف علاج الفيروس الكبدي والمعروف بعقار سوفالدي اليوم ، ضبط مصنع يقوم بتصنيع عقار سفلدين غير صالح للاستخدام في محافظتي الجيزة والدقهلية .

إشعال النيران في البوابة الإلكترونية الرئيسية لكلية الآداب جامعة الزقازيق ، إبطال مفعول عبوة ناسفة عثر عليها أسفل الطريق المؤدي إلى معسكر قوات الأمن المركزي برفح ، ضبط 3 أشخاص من المنتمين إلى جماعة الإخوان في محافظة البحيرة ، فوز فريق المنتخب الوطني أمس على نظيره البتسواني بهدفين .

انخفاض في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، استقرار في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره أيضا في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة ولطيف على السواحل الشمالية .

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 16 أكتوبر 2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الخميس

لقاء رئيس الجمهورية بأعضاء اللجنة الوطنية الثلاثية لسد النهضة الإثيوبي

تأكيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خلال لقائه صباح اليوم بأعضاء اللجنة الوطنية الثلاثية الخاصة بمشروع سد النهضة الإثيوبي على تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين جمهورية مصر العربية ودولتي السودان وإثيوبيا .

إصابة 8 أفراد شرطة في حادث انقلاب سيارة تابعة لمديرية أمن الوادي الجديد

أسفر حادث انقلاب سيارة تابعة لمديرية أمن الوادي الجديد بطريق الخارجة – أسيوط عن إصابة ثماني من رجال الشرطة من بينهم ضابطين .

توفير محافظة الجيزة فرص عمل للشباب والشركات في قطاع النظافة

صرح محافظ الجيزة عن توفير المحافظة فرص عمل للشباب والشركات في قطاع النظافة مقابل ثلاثين جنيها لليوم الواحد ، كما سيتم التعاقد مع الراغبين في العمل بشكل فوري .

البدء في صرف علاج الفيروس الكبدي والمعروف بعقار سوفالدي اليوم

صرح وزير الصحة والسكان عن البدء في صرف علاج الفيروس الكبدي والمعروف بعقار سوفالدي اليوم ، وذلك من خلال مراكز الكبد التابعة لوزارة الصحة .

ضبط مصنع يقوم بتصنيع عقار سفلدين غير صالح للاستخدام في محافظتي الجيزة والدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع وزارة الصحة من ضبط مصنع يقوم بتصنيع عقار سفلدين والخاص بعلاج فيروس سي غير صالح للاستخدام في محافظتي الجيزة والدقهلية .

إشعال النيران في البوابة الإلكترونية الرئيسية لكلية الآداب جامعة الزقازيق

قام مساء أمس أربع أشخاص مجهولين الهوية بإشعال النيران في البوابة الإلكترونية الرئيسية لكلية الآداب جامعة الزقازيق بواسطة زجاجات المولوتوف .

إبطال مفعول عبوة ناسفة عثر عليها أسفل الطريق المؤدي إلى معسكر قوات الأمن المركزي برفح

تمكنت قوات الأمن وخبراء المفرقعات في محافظة شمال سيناء من إبطال مفعول عبوة ناسفة تم العثور عليها أسفل الطريق المؤدي إلى معسكر قوات الأمن المركزي برفح .

ضبط 3 أشخاص من المنتمين إلى جماعة الإخوان في محافظة البحيرة

تمكنت قوات الأمن في محافظة البحيرة من ضبط ثلاثة أشخاص من المنتمين إلى جماعة الإخوان من بينهم إمام مسجد ، وذلك بتهمة التظاهر والتحريض على ارتكاب أعمال العنف بالمحافظة .

فوز فريق المنتخب الوطني أمس على نظيره البتسواني بهدفين

فوز فريق المنتخب الوطني لكرة القدم أمس على نظيره البتسواني بهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في حضور رئيس مجلس الوزراء ، وذلك في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية .

انخفاض أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

انخفاض في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 281393.95 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 281.4 جنيها مصريا .

استقرار في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

استقرار في أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.38 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره وثباته في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة ولطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم الخميس طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، ولطيف على السواحل الشمالية ، كما يسود طقس مائل إلى الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 28 درجة مئوية ، كما يتوقع خبراء الأرصاد بسقوط الأمطار على السواحل الشمالية .