أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 17-10-2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 17-10-2014 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 17-10-2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الجمعة 17 أكتوبر 2014 من جريدة الاخبار في نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و أول الأخبار في الصفحة الأولى للجريدة عن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بأعضاء الحكومة المصرية بعنوان ” السيسي للحكومة : لازم نتحرك بسرعة ” ، و للشعب : أسأل عن كل جنيه بيتصرف فين .

خبر أخر عن تصريح للنائب العام بشأن الصلح مع بعض رجال الأعمال المتهربين من الضرائب و مخالفة القوانين بعنوان ” النائب العام للأخبار : استرداد 4.5 مليار جنيه في مصالحات مع رجال أعمال ” .

أما عن محاولات قوات الأمن المصرية من أجل مكافحة الإرهاب المستمر في مصر فخبر بعنوان ” صدقي و إبراهيم : الجيش و الشرطة على قلب رجل واحد في مواجهة الإرهاب ” ، في إشارة إلى الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع و محمد إبراهيم وزير الداخلية .

خبر أخر عن مفاوضات سد النهضة بين مصر و إثيوبيا و لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بوزيري الري لكلا من السودان و إثيوبيا بعنوان ” الرئيس في لقائه بوزراء ري مصر و إثيوبيا و السودان : التفاهم حول سد النهضة نواة للتعاون بين دولنا ” .

خبر أخر متعلق بلقاء المهندس إبراهيم محلب بممثلي التيار الديموقراطي بعنوان ” محلب لممثلي التيار الديموقراطي بحضور صباحي : الحكومة تستعد لإجراء إنتخابات نزيهة دون إنحياز ” ، و قدموا مذكرة بمقتراحاتكم  لتعديل قانون التظاهر .