أخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 18 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 18 أكتوبر 2014

نوافيكم الآن متابعينا بأهم وأخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 18 أكتوبر لعام 2014 ، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بالرئيس السوداني اليوم ، إخلاء ميدان رمسيس بمنطقة وسط البلد من الباعة الجائلين خلال الأيام القادمة ، انتهاء أعمال اللجنة الوطنية لسد النهضة الإثيوبي .

الانتهاء اليوم من التقدم في وظائف وزارة العدل ، استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية الهروب من سجن وادي النطرون اليوم ، ضبط خلية إرهابية مكونة من عناصر جماعة الإخوان تهدف إلى تعطيل الدراسة بمحافظة الإسكندرية .

إصابة خمسة أشخاص في اشتباكات بين الأهالي والإخوان في محافظة الشرقية ، اندلاع حريق هائل في ميدان البهلوان بالمحلة الكبرى .

ارتفاع في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، استقرار في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره أيضا في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس مائل للحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة ومعتدل على السواحل الشمالية .

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 18 أكتوبر 2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم السبت

لقاء رئيس الجمهورية بالرئيس السوداني اليوم 

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بنظيره رئيس دولة السودان ووفد مكون من ستة وزراء في زيارة تستغرق يومين في جمهورية مصر العربية ؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين  .

إخلاء ميدان رمسيس بمنطقة وسط البلد من الباعة الجائلين خلال الأيام القادمة

صرح أحد المصادر المسئولة في محافظة القاهرة عن قيام شرطة المرافق بإخلاء ميدان رمسيس بمنطقة وسط البلد من الباعة الجائلين خلال الأيام القادمة .

انتهاء أعمال اللجنة الوطنية لسد النهضة الإثيوبي

انتهت أعمال اللجنة الوطنية لسد النهضة الإثيوبي ، والمكونة من وزراء مياه دول مصر والسودان وإثيوبيا ، وقد أكد وزير المياه الإثيوبي على أهمية سد النهضة لدولة إثيوبيا ، كما أكد على عدم الاضرار بمصالح جمهورية مصر العربية .

الانتهاء اليوم من التقدم في وظائف وزارة العدل

ينتهي اليوم السبت التقدم في عدد أربعمائة وسبعين فرصة عمل ، والتي كانت قد أعلنت عنها وزارة العدل في وقت سابق ، وذلك بعد مد فترة التقديم ليوم واحد .

استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية الهروب من سجن وادي النطرون اليوم 

تستكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة في أكاديمية الشرطة محاكمة محمد مرسي وآخرين في القضية المعروفة إعلاميا بالهروب من سجن وادي النطرون .

ضبط خلية إرهابية مكونة من عناصر جماعة الإخوان تهدف إلى تعطيل الدراسة بمحافظة الإسكندرية

تمكنت مديرية أمن الإسكندرية بالتعاون مع جهاز الأمن الوطني من ضبط خلية إرهابية مكونة من عدد من العناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان ، والتي تهدف إلى تعطيل سير العملية الدراسية بالمحافظة .

إصابة خمسة أشخاص في اشتباكات بين الأهالي والإخوان في محافظة الشرقية 

أسفرت الاشتباكات العنيفة التي وقعت مساء أمس بين الأهالي والعناصر المنتمية لجماعة الإخوان في مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية عن إصابة خمسة أشخاص من بينهم سيدة .

اندلاع حريق هائل في ميدان البهلوان بالمحلة الكبرى

أسفر اندلاع حريق هائل في ميدان البهلوان بالمحلة الكبرى عن إصابة ثلاث عمال وخسائر مادية تقدر بحوالي مائتي وخمسين ألف جنيها ، كما صرح أحد المصادر بإدارة البحث الجنائي عن أن سبب اندلاع الحريق يرجع إلى حدوث ماس كهربائي .

ارتفاع أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

ارتفاع في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 285059 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 285.07 جنيها مصريا .

استقرار في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

استقرار في أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.38 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره وثباته في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس مائل للحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة ومعتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم السبت طقس مائل إلى الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية ، كما يسود طقس حار على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة مئوية .