أخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 20 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 20 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 20 أكتوبر لعام 2014 نوافيكم بها يوميا ، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم باجتماع رئيس مجلس الوزراء مع وزير التموين والتجارة الداخلية صباح اليوم ، وقف مدير مدرسة الزغيرات الإبتدائية عن العمل بسبب وفاة طفل داخل المدرسة ، وضع 60 مستشارا على قوائم الممنوعين من السفر إلى خارج مصر .

دخول قوات الأمن إلى جامعة الأزهر للسيطرة على شغب طالبات جماعة الإخوان ، تمكن قوات الأمن من قتل 6 عناصر مسلحة وضبط 4 عناصر آخرين في سيناء ، تشييع أهالي محافظتي الدقهلية والمنوفية جثامين شهداء القوات المسلحة المصرية .

انتهاء وحدات القوات المسلحة المصرية من المناورة العسكرية بدر 2014 ، تبرع الاتحاد المصري للتأمين بمليون جنيها لصندوق تحيا مصر ، توافر كشوف الناخبين بمراكز وأقسام الشرطة في جميع أنحاء الجمهورية ، فوز النادي الأهلي على نظيره اتحاد الشرطة بثلاث أهداف نظيفة .

ارتفاع في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، انخفاض في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره أيضا في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة لطيف على السواحل الشمالية .

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة ، والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 20 أكتوبر 2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الإثنين

اجتماع رئيس مجلس الوزراء مع وزير التموين والتجارة الداخلية صباح اليوم

اجتمع صباح اليوم رئيس مجلس الوزراء مع وزير التموين والتجارة الداخلية ؛ لبحث سبل تحويل جمهورية مصر العربية إلى مركز لوجستي عالمي للغلال .

وقف مدير مدرسة الزغيرات الإبتدائية عن العمل بسبب وفاة طفل داخل المدرسة

أصدر وزير التربية والتعليم ومحافظ مرسي مطروح قرارا ، يتضمن وقف مدير مدرسة الزغيرات الإبتدائية عن العمل ، وذلك بسبب حادثة وفاة طفل داخل المدرسة ، وصرف لأسرة الطفل ثلاثين ألف جنيها .

وضع 60 مستشارا على قوائم الممنوعين من السفر إلى خارج مصر

أصدر مجلس التأديب والصلاحية بمحكمة الاستئناف قرارا ، يتضمن وضع عدد ستين مستشارا على قوائم الممنوعين من السفر إلى خارج جمهورية مصر العربية ، وذلك بسبب دعمهم لمحمد مرسي الرئيس السابق .

دخول قوات الأمن إلى جامعة الأزهر للسيطرة على شغب طالبات جماعة الإخوان

دخول قوات الأمن إلى جامعة الأزهر للسيطرة على شغب طالبات جماعة الإخوان ، وذلك بعد قيام الطالبات بإطلاق الشماريخ والألعاب النارية داخل الحرم الجامعي .

تمكن قوات الأمن من قتل 6 عناصر مسلحة وضبط 4 عناصر آخرين في سيناء

صرحت المصادر الأمنية في محافظة شمال سيناء عن تمكن قوات الأمن من قتل ستة عناصر مسلحة وضبط أربعة عناصر آخرين ، وذلك خلال الحملة الأمنية التي قامت بها قوات الأمن في المحافظة .

تشييع أهالي محافظتي الدقهلية والمنوفية جثامين شهداء القوات المسلحة المصرية

شيع الآلاف من أهالي محافظة الدقهلية جثامين شهداء الواجب الوطني من رجال القوات المسلحة المصرية في جنازة عسكرية مهيبة ، كما قام أهالي مركز منوف التابع لمحافظة المنوفية بتشييع جثمان شهيد القوات المسلحة .

انتهاء وحدات القوات المسلحة المصرية من المناورة العسكرية بدر 2014 

انتهت كافة وحدات القوات المسلحة المصرية بالمنطقة الجنوبية العسكرية من استعداداتها لتنفيذ مراحل المناورة العسكرية الاستراتيجية بدر 2014 .

تبرع الاتحاد المصري للتأمين بمليون جنيها لصندوق تحيا مصر

قيام الاتحاد المصري للتأمين بالتبرع لصالح صندوق تحيا مصر بمبلغ مليون جنيها ؛ وذلك من أجل دعم الاقتصاد المصري .

توافر كشوف الناخبين بمراكز وأقسام الشرطة في جميع أنحاء الجمهورية 

قامت اللجنة العليا للانتخابات بدعوة المواطنين المصريين لمراجعة بياناتهم الانتخابية بقاعدة بيانات الناخبين ، وذلك بعد إعلان اللجنة العليا للانتخابات عن توافر كشوف الناخبين بمراكز وأقسام الشرطة في جميع أنحاء الجمهورية .

فوز النادي الأهلي على نظيره اتحاد الشرطة بثلاث أهداف نظيفة

فاز فريق النادي الأهلي على نظيره اتحاد الشرطة بثلاث أهداف نظيفة ، وذلك في المباراة المؤجلة من مباريات المرحلة الأولى للدوري الممتاز ، كما يستعد فريق النادي الأهلي لمقابلة الإسماعيلي .

ارتفاع أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

ارتفاع في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 285227.41 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 285.23 جنيها مصريا .

انخفاض في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

انخفاض في أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.37 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره وثباته في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة لطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم الإثنين طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، لطيف على السواحل الشمالية ، كما يسود طقس مائل إلى الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 27 درجة مئوية .