أخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 27 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 27 أكتوبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 27 أكتوبر لعام 2014 نوافيكم بها يوميا ، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بوزير تجارة دولة السنغال ، اجتماع المجموعة الوزارية الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء ، تصرح وزير المالية بعدم لجوء جمهورية مصر العربية إلى صندوق النقد الدولي .

تطوير 139 قرية وتحويلهم إلى قرى نموذجية ، توافر السلع التموينية بكميات تكفي احتياجات المواطنين لمدة 6 أشهر ، وقف حركة سير قطارات السكة الحديد بالضواحي أثناء الليل ، انفجار عبوة ناسفة في محيط مقر الدفاع المدني بمحافظة الفيوم .

انخفاض أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، استقرار أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره أيضا في البنوك المصرية الرسمية ، يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة ولطيف على السواحل الشمالية .

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة ، والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 27 أكتوبر 2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الإثنين

لقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بوزير تجارة دولة السنغال

سيلتقي رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بوزير تجارة دولة السنغال ؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ، كما سيقوم أيضا اليوم بلقاء وزير خزانة الولايات المتحدة الأمريكية .

اجتماع المجموعة الوزارية الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم برئاسة اجتماع المجموعة الوزارية الاقتصادية ؛ لبحث تشريعات الاستثمار .

تصرح وزير المالية بعدم لجوء جمهورية مصر العربية إلى صندوق النقد الدولي

صرح وزير المالية عن عدم توجه جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي للجوء إلى صندوق النقد الدولي ، كما أكد وزير الخزانة الأمريكي على عزم الولايات المتحدة الأمريكية تمويل المشروعات في جمهورية مصر العربية .

تطوير 139 قرية وتحويلهم إلى قرى نموذجية

صرح وزير التنمية المحلية عن تطوير عدد مائة وتسعة وثلاثين قرية وتحويلهم إلى قرى نموذجية على مستوى كافة محافظات الجمهورية ، وذلك بإجمالي تكلفة 4.4 مليار جنيها .

توافر السلع التموينية بكميات تكفي احتياجات المواطنين لمدة 6 أشهر 

صرح رئيس قطاع الرقابة والتوزيع التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن توافر السلع التموينية بكميات تكفي احتياجات المواطنين المصريين لمدة ستة أشهر .

وقف حركة سير قطارات السكة الحديد بالضواحي أثناء الليل

أوضح أحد المصادر المسئولة بهيئة السكة الحديد عن اتجاه الهيئة لوقف حركة سير قطارات السكة الحديد بالضواحي أثناء الليل ، وذلك بسبب دواعي أمنية .

انفجار عبوة ناسفة في محيط مقر الدفاع المدني بمحافظة الفيوم

انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع في الساعات الأولى من صباح اليوم بمحيط مقر الدفاع المدني في محافظة الفيوم دون وقع إصابات .

انخفاض أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

انخفاض أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 282219.22 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 282.23 جنيها مصريا .

استقرار أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

استقرار أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.45 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره وثباته في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة ولطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم الأحد طقس مائل إلى الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة ، ولطيف الحرارة على السواحل الشمالية ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 28 درجة مئوية ، كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية سقوط الأمطار على السواحل الشمالية .