نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم في خطوة واحدة وخطوات التظلم من النتيجة

نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم في خطوة واحدة وخطوات التظلم من النتيجة

في تصريحات صحفية لوزير التربية والتعليم عن فتح باب التظلمات للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم والذي حدد فيها موعد فتح باب تسجيل التظلمات حيث أشار سيادته بأنه سيتم فتح باب التظلمات مساء اليوم الاثنين أو صباح الثلاثاء وحتي يوم الجمعة للفئات المستبعدة من المسابقة والتي لم تقم بتسجيل المؤهل التربوي الحاصلين عليه في الاستمارة السابق تسجيلها على موقع الوزارة وذلك لأن السبب الوحيد لاستبعاد حوالي مليون و100 ألف متقدم هو عدم تسجيل المؤهل التربوي في استمارة التوظيف أثناء استيفاء استمارة التوظيف.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أنه سيتم إضافة رابط خاص بالتظلمات يظهر شاشة أخري يقوم المتقدم المتظلم من استبعاده بكتابة الرقم القومي والاسم والمؤهل الدراسي والدبلوم التروي الحاصل عليه.

وأضاف وزير التربية والتعليم إلى أنه تحدد يوم 31 من هذا الشهر أي الجمعة المقبل للانتهاء من تدقيق البيانات حيث أنه سيتم اخطار المتقدم بمدي استيفائه للشروط من عدمه في وقت لاحق للذين يقومون بتدقيق بياناتهم.

هذا ويمكن الحصول على النتيجة وتدقيق البيانات من خلال الضغط هنا

وهذه صورة من كيفية تدقيق البيانات وهي أن يقوم المتقدم بكتابة رقم قومي صحيح واختيار وظيفة واحدة ومحافظة واحدة للتوظيف كما بالصورة التالية:

حالات  الاستعلام