تعرفوا معنا على أغبى عشرة إختراعات حول العالم

تعرفوا معنا على أغبى عشرة إختراعات حول العالم

كل يوم يفاجئنا العالم باختراعات جديدة منها ما هو مفيد ومنها ما نستغرب من إختراعه وما هي الغاية أو الفائده منه ، فبعضها يعتبر من الغباء لإهدار الوقت من أجل إنتاج مثل هذه الأشياء التي تعود إما بالفائدة البسيطة التي تكاد لا تذكر أو من أجل إستمتاع مخترعها بإنجاز أمر هو يشعر بالملل من إنجازه.

واليوم نختصر لكم عشرة إختراعات تمت حول العالم والتي تعتبر من أغبى الإختراعات :

روبوت يرد على الهاتف

في عام 1964 تم  إختراع روبوت يستطيع الرد على الهاتف وقام بتصميمه كلاوس شولتز،  فالإختراع ممكن أن يكون مفيداً ولكن المضحك في الموضوع أن الروبوت للأسف لا يستطيع الكلام .
 
قفص للأطفال
من عنوان الإختراع يبدوا غريباً ، فالقفص يتم صنعه للعصافير مثلاً ، ولكن تم تصميم هذا القفص في الثلاثينات من القرن الماضي وتم صنعه من المعدن ويمكن مستخدمه من وضع الطفل به ووضعه على الشباك من الخارج بمثبتات على طرف القفص من أجل أن يستفيد الطفل من الهواء الطلق دون أن يتطلب الأمر لإصطحابه الى الحديقة، الاختراع قد يبدوا غريباً وغير مألوف ولكن في تلك الفترة كان يبدوا جيداً .
منبه الريش
إختراع يقوم بايقاظك من النوع بإستخدام الريش ليقوم بدغدغتك لتستيقظ ، إذا كنت من النوع الذي ملّ من الصوت المزعج للمنبه التقليدي .
 
النظارة التلفزيون
 
لا يوجد أجمل من هكذا إختراع بأن تأخذ التلفزيون معك أينما ذهبت، فهذه النظارة يوجد بها تلفزيون يتيح لك مشاهدته أينما ذهبت ، فهل ستستعمل مثل هذا الإختراع؟؟
أصغر تلفزيون
 
هكذا اختراع يمكن إعتباره الأغبى على الإطلاق، فقد تم اختراعه في عام 1966 من قبل كليف سينكلير وتم عمل حجمه بمساحة بوصتين ونصف البوصة ، فهل يمكنك أن تشاهد التلفاز بمثل هكذا حجم ؟؟؟
 
حقيبة ضد السرقة
في عام 1963 تم تصميم حقيبة ضد السرقات ، وطريقة عملها أن الحقيبة تلقائياً تفرغ ما تحتويه على الأرض اذا تسللت يد غريبة اليها ، ومع الأسف فهذه الطريقة تسهل على السارق بالتقاط ما يريده عن الأرض بكل سهولة دون أن يأخذ كل المحتويات الغير ضرورية .
مظلة السجائر
 
قام رئيس شركة زيوس روبرت ستيرن خلال القرن الماضي باختراع مظلة صغيرة يتم وضعها أمام شعلة السيجارة ليتم حمايتها من الأمطار ، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه لم هذا الإختراع الغير ضروري في حين أنك تستطيع أن تستخدم مظلة عادية وتخرج بها للتدخين ؟
 
القطة الكهربائية
 
تم عمل هذا الإختراع بهدف إبعاد الفئران وآلية عمله أن تصدر القطة الكهربائية صوت المواء الخاص بالقطط كل دقيقة بعدد عشر مرات مع لمعان في العينين.
 
ترمومتر الطماطم
 
هذا الإختراع المضحك جداً تم تصميمه من قبل رون هابارد ليقوم بقياس درجة الألم التي تعاني منها الطماطم ، وأستنتج أنه حين قطع الطماطم بالسكين فإنها تصرخ ألماً .